رئيس الأرجنتين يتجاهل ليونيل ميسي بعد الفوز بـ"كوبا أمريكا"

تاريخ النشر: 15/07/2024
284
منذ شهر
رئيس الأرجنتين يتجاهل ليونيل ميسي بعد الفوز بـكوبا أمريكا

نجح منتخب الأرجنتين في التتويج الصعب ببطولة كوبا أمريكا 2024، عبر فوز شاق أمام منافسه الكولومبي بهدف نظيف، في مباراة امتدت للأوقات الإضافية.

وسجل هدف الفوز لاوتارو مارتينيز في الأشواط الإضافية من اللقاء، والذي شهد تأجيلاً لأكثر من ساعة وثلث بسبب تدافع الجماهير الكولومبية قبل بداية اللقاء.

وبهذا اللقب، افتك الأرجنتين الشراكة مع أوروجواي من حيث صدارة التتويج بألقاب بطولة كوبا أمريكا، حيث انفرد التانجو بالريادة برصيد 16 لقباً بفارق لقب وحيد عن الأوروجواي صاحبة المركز الثاني برصيد 15 لقب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة أحداثاً عديدة، حيث تبادل المنتخبان السيطرة، كما شهد اللقاء التحامات عنيفة خاصة من الجانب الكولومبي، والذي أوقع لاعبي الأرجنتين كثيراً في فخ الإصابة.

وودع ميسي رسمياً جماهير الأرجنتين ولكن بشكل محزن للغاية، حيث سقط ميسي على الأرض و الذي كان يعاني من تجدد إصابته التي كانت في بداية اللقاء، ليتدخل الطاقم الطبي لمنتخب الأرجنتيني، حيث أخبرهم ميسي بأنه لن يستطيع إكمال المباراة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

رئيس الأرحنتين يتجاهل ميسي

نشر خافيير ميلي رئيس دولة الأرجنتين صورة للاوتارو مارتينيز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" وكتب: "هيا يا أرجنتين، اللعنة!!!!...لقد أصبحنا أبطالا مرة أخرى".

اقرأ أيضا

نجم أرسنال وبرشلونة السابق هدفا للقادسية في الصيفية.. ماذا يحدث؟

الأهلي يستبعد هذا اللاعب من معسكر النمسا.. صدمة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن