صحف السعودية| اعتزال الفرج.. والاتحاد يعرض راتب ضخم على ديابي

تاريخ النشر: 15/07/2024
252
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين، الموافق 15 يوليو 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

 ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأنباء، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

يبدأ الهلال مهمته في الدفاع عن لقب دوري روشن في الموسم الكروي الجديد بمواجهة الأخدود خارج الديار، بينما يواجه النصر وصيف نسخة الموسم الماضي نظيره الرائد، بينما يواجه الأهلي فريق العروبة، فيما يلتقي الاتحاد فريق الخلود.

مكة

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر بدء في مفاوضات مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي ماركوس إدواردز، البالغ 25 عامًا.

عكاظ

أعلن نادي الرائد في بيان رسمي عبر منصاته على شبكات التواصل الاجتماعي، تعيين البرازيلي أودير هيلمان، مدرب الرياض السابق، لقيادة الفريق فنيًا بداية من الموسم المقبل.

الميدان الرياضي

وضع سلمان الفرج، قائد نادي الهلال، الذي أعلن رحيله، الأعتزال كخيار أمامة، بعد تواضع العروض المقدمة له في الميركاتو الصيفي، وصعوبة الحصول على المخالصة المالية.

البلاد

أقترب الاتحاد من التعاقد رسميًا مع موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، ومن المقرر أن يمتد عقد اللاعب مع العميد حتى 2029، وبراتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن