تطورات مثيرة..محور فيورنتينا وإنتر ميلان يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 15/07/2024
180
منذ شهر
دوري روشن

في خطوة مفاجئة، يقترب متوسط ميدان فيورنتينا وإنتر ميلان الإيطاليين، من القدوم للعب بدوري "روشن" السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

وزف الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم، بشرى سارة إلى جماهير ناديي التعاون والرائد السعوديين. 

وأشار جاليتي، إلى اقتراب المحور الغاني المخضرم ألفريد دنكان، الذي صال وجال في الدوري الإيطالي للمحترفين "سيريا اه"، من القدوم للعب بالدوري السعودي الموسم المقبل، من بوابة ناديي التعاون أو الرائد. 

وكتب رودي جاليتي: "التعاون والرائد كلاهما مهتمان بألفريد دنكان، وقد اقتربا بالفعل من اللاعب، وفي المقابل يقوم لاعب خط الوسط الغاني حاليا، بتقييم فرصة اللعب بالسعودية بشكل ملموس". 

ويتوقع الإعلامي الرياضي المختص بسوق انتقالات اللاعبين، حدوث تطورات كبيرة في المفاوضات خلال الفترة المقبلة تشهد حسم الصفقة بشكل رسمي إلى السعودية. 

ألفريد دنكان صاحب الـ31 عاما، لعب خلال مسيرته الكروية 396 مباراة رسمية بكل المسابقات، ساهم خلالها في 54 هدفا، حيث سجل 22 هدف وصنع 32 آخرين. 

يذكر أن، عقد ألفريد انتهى مع نادي فيورنتينا الإيطالي في الأول من شهر يوليو الجاري، واللاعب حاليا "حر" غير مرتبط بنادي وتبلغ قيمته السوقية 4 مليون يورو. 

اقرأ أيضا

التعاون يعلن مدربه الجديد رسميا.. أرجنتيني يقود الفريق

نيوم يتفوق على الأهلي ويخطف رسميا فتى التعاون بالصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن