مصير سلمان الفرج| الهلال يتصدى لتحركات النصر .. وسر تراجع الأهلي

تاريخ النشر: 15/07/2024
527
منذ شهر
تقرير سلمان الفرج

يستمر الحديث عن مستقبل سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي بات قريبًا من مغادرة قلعة الزعيم خلال الصيف الجاري.

سلمان الفرج كان قد دخل في مناوشات عنيفة مع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، الأمر الذي جعله خارج حساباته في الموسم الجديد.

رحيل الفرج عن الهلال هذا الصيف، جعله محط أنظار العديد من الأندية لما يمتلكه من خبرات كبيرة رفقة الزعيم.

- عرض "خاص" من النصر

أشارت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية إلى رغبة نادي النصر في التعاقد مع سلمان الفرج خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الهلال يرفض فكرة رحيل قائده إلى الغريم التقليدي، لذلك من الصعب أن تتم الصفقة في ظل عدم توقيع الفرج على مخالصة ماليه مع الزعيم حتى الآن.

- الأهلي يرغب في ضم القائد

تلقى الفرج عرضًا أخر من النادي الأهلي، لكن الحديث بشأن هذا العرض لم يستمر طويلًا في ظل الخلاف بين الطرفين حول القيمة المالية الخاصة بعقد اللاعب.

الفرج طلب الحصول على راتب سنوي كبير كما كان يتقاضى في الهلال، لكن إدارة الأهلي رفضت طلبات اللاعب المالية لذلك توقفت المفاوضات.

- عرض "استثنائي" من القادسية

نادي القادسية أبدى رغبة أكيدة في التعاقد مع سلمان الفرج خلال الموسم الجديد، في ظل سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي.

الفرج رفض فكرة الانتقال إلى القادسية بسبب رغبته القوية في اللعب أحد الأندية الكبار "النصر والاتحاد والأهلي".

- نيوم يلاحق قائد الهلال

أوضحت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادي "نيوم" الناشط في دوري "يلو" للدرجة الأولى، يرغب بقوة في التعاقد مع سلمان الفرج خلال الصيف الجاري.

قائد الهلال لا يرغب في اللعب خارج دوري روشن السعودي، حتى ولو حصل على عائد مالي أكبر، وهذا ما يصعب فكرة انضمامه لنادي نيوم.

- أرقام سلمان الفرج

خاض سلمان الفرج، مع نادي الهلال في جميع المسابقات 387 مباراة، بعدد 28984 دقيقة لعب، حيث سجل 25 هدفًا وساهم في صناعة 39 هدفًا.

وحصل الفرج على 51 بطاقة صفراء، و 3 بطاقات حمراء بعد الحصول على الإنذار الثاني، وبطاقتين حمراء بشكل مباشر.

- بطولات سلمان الفرج

حصل على 8 ألقاب في الدوري السعودي، بجانب 5 ألقاب في بطولة كأس الملك؛ بالإضافة إلى 3 بطولات في السوبر السعودي، ومثلهم في كأس ولي العهد.

وحصل اللاعب على بطولة دوري أبطال آسيا مع الهلال في مناسبتين مختلفتين، الأولى موسم (2018-2019)، والمرة الثانية في موسم (2020-2021).

اقرأ أيضا

الشيخ عن المهيدب: لا يتوافق مع نسق النصراويين ويشبه الهلاليين

اعتزال سلمان الفرج .. الهلال يدفع قائده لتعليق الحذاء مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن