تخلف العويس عن بعثة الهلال للنسما وخيسوس يستبعد لاعبين من المعسكر

تاريخ النشر: 15/07/2024
222
منذ شهرين
خورخي خيسوس

كشفت تقارير صحفية موثوقة، عن سبب تخلف حارس المرمى الدولي محمد العويس، عن السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى النمسا لخوض معسكر إعدادي للموسم المقبل. 

بعد موسم استثنائي سيطر فيه على لقب دوري روشن، يتطلع نادي الهلال السعودي، لمواصلة هيمنته على مسابقة دوري روشن لموسم 2024-2025، بمعسكر خارجي في النمسا. 

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، اليوم، أن سبب تخلف محمد العويس عن بعثة الهلال إلى النمسا، يأتي لتعطل إجراءات استخراج تأشيرة "الشنقن" الخاصة بحارس المرمى والتي تسمح له بالدخول إلى الأراضي النمساوية. 

وفي سياق متصل، اتخذت إدارة الكرة بنادي الهلال، خطوات عاجلة، من أجل إصدارة التأشيرة للحارس محمد العويس، خلال اليومين المقبلين، للحقاق ببعثة الزعيم والمشاركة في المباريات الودية. 

ومن جهة أخرى، قرر المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، استبعاد الثنائي الشاب معاذ فقيهي وحبيب الوطيان من القائمة المغادرة إلى النمسا. 

ومن المنتظر أن يفتتح الفريق الهلالي تدريباته في المعسكر صباح الثلاثاء، على أن يخوض 5 مباريات ودية، سيبدأها بمواجهة إس سي فينر نويشتات النمساوي يوم 19 يوليو الجاري، ثم يلعب ضد العربي القطري يوم 22 يوليو، ثم يواجه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم 26 من الشهر نفسه، كذلك يخوض "الزعيم" مواجهة ضد كومو الإيطالي، يوم 29 يوليو، ثم يختتم ودياته بملاقاة أودينيزي كالتشيو يوم 3 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

3 أسرار خطيرة وراء محاولات النصر ضم قائد الهلال التاريخي 

اعتزال سلمان الفرج .. الهلال يدفع قائده لتعليق الحذاء مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن