جدول مباريات الأهلي بروشن.. انطلاقة صعبة ولقاءات نارية متتالية

تاريخ النشر: 15/07/2024
241
منذ شهر
جدول مباريات الأهلي بروشن.. انطلاقة صعبة ولقاءات نارية متتالية

بعد موسم صعب وشاق، أظهر "الراقي" فيه شخصية قوية في المنافسة مع الكبار، وصولا لختام الموسم بالمركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن، أهله للمشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا "النخبة". 

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، لمواصلة تألقه في الموسم المقبل 2024-2025، بهدف العودة لمنجزات "الجيل الذهبي" لقلعة الكؤوس. 

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" خلال الإنفوجرافيك التالي، جدول مباريات الأهلي السعودي بالدور الأول من دوري روشن السعودي موسم 2024-2025، على النحو التالي..

ويستهل "الراقي" مشواره في رحلة البحث عن رفع لقب دوري روشن، بمواجهة تبدو للبعض بأنها سهلة أمام العروبة الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي،  وتتضمن الأسابيع الأولى من الدوري اختبارات قوية، حيث يواجه ضمك في الجولة الثانية، والنصر في الجولة الثالثة.

وفي الجولة الرابعة، يلعب الأهلي مع ضمك، ثم يلتقي ببطل دوري يلو فريق القادسية بالجولة الخامسة، ثم تزداد الإثارة بلقاء من العيار الثقيل أمام الهلال حامل اللقب في الجولة السادسة.

وتتواصل التحديات في الجولات التالية، حيث يواجه الأهلي فريق الخليج في الجولة السابعة، قبل أن يخوض مباراة الأخدود على ملعبه بجدة. 

وفي الجولة التاسعة من الدوري، الأهلي على موعد مع مباراة من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي فريق اتحاد جدة، بأسبوع "الدريبيات"، علما أن هناك مباراة أخرى بنفس الجولة بين الهلال والنصر. 

وتتوالى المباريات القوية لفريق الأهلي السعودي، في الجولات التالية من عمر مسابقة دوري روشن موسم 2024-2025، حيث يواجه الرائد، والفيحاء، والوحدة، والتعاون، والشباب، والخلود، والاتفاق، ويختتم "الراقي" رحلة حسم الدور الأول بلقاء قوي ضد فريق الرياض، في الجولة السابعة عشرة.

حمل تطبيق سعودي الآن