خطوة واحدة تفصل الاتحاد عن ضم نجم الهلال.. قرار لجنة الاستدامة

تاريخ النشر: 15/07/2024
539
منذ شهر
خطوة واحدة تفصل الاتحاد عن ضم نجم الهلال.. قرار لجنة الاستدامة

في تطور مثير، كشف الإعلامي الرياضي، عادل الماس، المقرب من نادي الاتحاد، عن مستجدات جديدة في ملف انتقال المهاجم الدولي صالح الشهري إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي. 

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 18 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن وفي المقابل رحيل آخرين. 

ورحل صالح الشهري عن الهلال رسميا، رافضا تجديد عقده لفترة أخرى، وسط أنباء عن اتفاقه مع نادي الاتحاد السعودي، على توقيع عقد في صفقة انتقال حر. 

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي عادل الماس، أن إدارة نادي الاتحاد تنتظر موافقة لجنة الاستدامة على التعاقد مع المهاجم الهلالي الدولي صالح الشهري، من أجل التحاقه بمعسكر "العميد" الحالي في إسبانيا.

ويواصل فريق الاتحاد السعودي تحضيراته من أجل الاستعداد لخوض الموسم الجديد، حيث يخوض معسكره في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

يذكر أن، الشهري انضم لصفوف الهلال في صيف 2019، قادما من الرائد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يتم ضمه بصورة نهائية في الصيف التالي، مسجلا 24 هدفًا وصانعًا 6 أخرى، خلال 138 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

بعد غموض مصيره.. حمد الله يفاجئ جماهير الاتحاد بـرسالة مرعبة

بنزيما سر الناظر في الاتحاد و3 صفقات مفاجئة| تفاصيل تنشر لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن