من هي صديقة لامين يامال التي سرقت الأضواء في احتفالات اليورو ؟

تاريخ النشر: 15/07/2024
282
منذ شهر
من هي صديقة لامين يامال التي سرقت الأضواء في احتفالات اليورو ؟

أثارت الفتاة التي ظهرت رفقة لامين يامال مهاجم برشلونة، والمنتخب الإسباني، خلال تتويجه مع لاروخا بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، الجدل بين جماهير ومحبي النجم الواعد، خلال الساعات الماضية.

وتواجدت عائلة لامين يامال كاملة في ملعب برلين الأولمبي، عقب التتويج ببطولة اليورو، احتفالًا مع الشاب البالغ من العمر 17 عامًا ويومين باللقب.

وشارك لامين يامال الذي حصد جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة، في 5 مساهمات تهديفية خلال مشوار إسبانيا بالمسابقة، عبر صناعة 4 أهداف، وتسجيل هدف واحد.

وتساءل المتابعون للحدث الكبير عبر العالم، عن هوية الفتاة المراهقة التي ظهرت مع يامال، والتي كانت حاضرة بجانبه بشكل مستمر خلال الاحتفالات.

من هي الفتاة المراهقة؟ 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفتاة البالغة من العمر 16 عاما، تدعى "أليكس باديلا"، حيث أنها تمتلك حساب شهير على منصة "تيك توك"، ويحظى بمتابعة كبيرة في إسبانيا.

وترتبط أليكس باديلا بعلاقة غرامية مع لامين يامال منذ عدة سنوات، حيث أنها الصديقة الوحيدة للاعب الشاب، وتواجدت في بطولة اليورو، رفقة عائلة لاعب برشلونة.

ويتفاعل لامين يامال حساب صديقته على "تيك توك"، بكونه واحد من حسابين فقط يتابعهما النجم الإسباني المتوج بلقب اليورو، على المنصة الشهيرة.

وتوج منتخب إسبانيا بطلا لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (2-1) على إنجلترا في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب برلين الأولمبي.

اقرأ أيضا

يورو 2024| لامين يامال يكشف سر طلب مبابي الخاص منه 

يورو 2024| لامين يامال يواصل كتابة التاريخ ويحطم بيليه الأسطوري

حمل تطبيق سعودي الآن