سعود عبد الحميد "يخدع" الهلال .. حسم رحيله لأوروبا أم النصر

تاريخ النشر: 16/07/2024
1588
منذ شهر
سعود عبد الحميد

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الدولي السعودي، سعود عبد الحميد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، تزامنا مع تلقيه عروضا من أندية أوروبية، تسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان سعود عبد الحميد، قد تلقى عروضا من أندية أوروبية، في مقدمتها أستون فيلا ونوتنجهام فورست الإنجليزيين، بالإضافة إلى تولوز الفرنسي.

ويرتبط نجم الهلال، بعقد مع الفريق المتوج بالثلاثية المحلية في الموسم الماضي، حتى يونيو 2025، مما يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادي آخر خلال يناير المقبل، دون الرجوع إلى الزعيم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تطور عاجل يهدد استمرار سعود مع الهلال

كتب الإعلامي حمود القحطاني، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، بشأن سعود عبد الحميد، ومماطلته في تجديد عقده، أنه غير مرتاح بشأن هذا الأمر.

وقال القحطاني، أنه غير مرتاح من عدم تجديد سعود عبدالحميد لعقده، ومحاولة الوصول إلى الفترة الحرة، إغراء أوروبا يعطي صاحب أعلى مشاركات عالميا التفكير للانتقال.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة القحطاني، حيث تساءل أحدهم عن إمكانية رحيله إلى أوروبا، بسبب عدم تجديد عقده، خاصة في ظل رغبته المعلنة بالاحتراف.

واستفسر أحد الجماهير عن إمكانية عدم تجديد عقد سعود، وانتقاله إلى أحد الأندية المحلية، ليؤكد القحطاني، أن اللاعب حال عدم احترافه، فإن استمراره مع الهلال يعد مؤكدا، نافيا أن يرحل إلى أي فريق آخر.

اقرأ أيضا

تمرد سعود عبد الحميد على الهلال بسبب رفض احترافه..أزمة كبرى

سعود عبد الحميد يحسم مستقبله مع الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن