باريس يهدد صفقة الأهلي المنتظرة .. ومفاجأة تزعج جماهير الراقي

تاريخ النشر: 16/07/2024
213
منذ شهرين
الأهلي وضمك

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحل العديد من الأزمات التي تواجه الراقي في الميركاتو الصيفي القادم، وأبرزها التعاقد مع مهاجم عالمي من الطراز الرفيع.

وارتبط الاسم الأهلي في الميركاتو الصيفي، بالعديد من الأسماء، التي ترغب إدارة الراقي في التعاقد معها، ويأتي أبرزها النيجيري فيكتور أوسمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي.

وأكد جانلويجي لونجاري، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن هناك اهتمامات كبيرة من جانب النادي الأهلي في التعاقد مع أوسمين، مهاجم فريق نابولي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح لونجاري في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس» أن الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي لفريق نابولي الإيطالي، حتى الآن، وقبل أيام من بدء الميركاتو في السعودية.

وأضاف الصحفي الإيطالي في تغريدته، أن هناك اهتمام من جانب أندية أوروبية عديدة، للحصول على خدمات اللاعب في الصيف، وهو ما يتوافق مع رغبة اللاعب بالبقاء في أوروبا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق، رغبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الحصول على خدمات أوسمين، بعد رحيل كليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

باريس سان جيرمان يرصد مبلغ خرافي للتعاقد مع أوسمين

كشفت صحيفة لا جازيتا ديللي سبورت الإيطالية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يرغب في دفع 130 مليون يورو، للتعاقد مع أوسمين، بينما يمكن للأهلي السعودي دفع ذلك.

وذكرت الصحيفة أن الفريق الفرنسي مستعد لدفع 100 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات أوسمين في الميركاتو الصيفي، ولكن ينظر الفريق بيع كولو مواني في الصيف.

اقرأ أيضا

ميركاتو الأهلي|طلب غريب إلى لجنة الاستقطاب ومحاولة ضم ظهير الهلال

مصير سلمان الفرج| الهلال يتصدى لتحركات النصر .. وسر تراجع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن