بطريقة ساخرة.. لابورت يوجه رسالة شديدة اللهجة دفاعا عن النصر

تاريخ النشر: 16/07/2024
969
منذ شهر
نادى إسباني

في خطوة مفاجئة، رد المدافع الدولي الإسباني إيمريك لابورت، المحترف بصفوف نادي النصر السعودي، على منتقديه بشراسة موجها رسالة شديدة اللهجة بعد تتويجه مع منتخب بلاده بكأس أمم أوروبا 2024. 

توج منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم بـ"يورو 2024"، للمرة الرابعة في تاريخه، بالفوز (2-1) على نظيره الإنجليزي، في نهائي ملعب برلين الأولمبي، وبات يمتلك "لاروخا" الرقم القياسي بعدد الألقاب في اليورو، بعد أن حصد اللقب من قبل في نسخة 1964، 2008، 2012. 

وكان الإعلام الإسباني قد وجه انتقادات حادة إلى مدرب المنتخب لويس دي لافوينتي، بعد اختياره لمدافع النصر السعودي، للدفاع عن شعار "لاروخا"، بداعي أن لابورت مستواه انخفض بعد انتقاله من مانشستر سيتي إلى "العالمي".

وفي أول رد فعل للمدافع إيمريك لابورت، على هجوم الإعلام الإسباني بعد حصد اللقب القاري، نشر عبر حسابه على موقع "إكس" مقصوصات لبعض صحف بلاده التي هاجمته ووجهت له الانتقادات على خطوة الانتقال للعب بالدوري السعودي، معلقا: "الباقي تاريخ".

رسالة إيمريك لابورت إلى إعلام بلاده، تعد بمثابة رد قوي دفاعا عن نفسه وعن اللعب بالدوري السعودي للمحترفين، حيث كان أحد أعمدة المنتخب الإسباني الذين كان لهم دورا بارزا في التتويج باليورو.

وكان هناك رد آخر من لابورت، حيث لم يفوت مدافع الأصفر العالمي أي فرصة للثأر، حيث قال: "كتبوا الكثير من التكهّنات، لم تكن هناك معلومات حقيقية بل كثير من الآراء، وكثير من المعلومات المغلوطة، كنت مستعداً تماماً".

يذكر أن، لابورت صاحب 30 عاما والذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، قد شارك مع فريق النصر في 39 مباراة بكافة المسابقات، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

النصر تعاقد مع إيمريك لابورت في صيف 2023، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، ينتهي في يونيو عام 2026. 

اقرأ أيضا

122 مليون من النصر لحسم صفقة إيدرسون.. مفاجأة مانشستر سيتي

عاجل|رغم شرط النصر التعجيزي..فريق أوروبي يصر على ضم إيمريك لابورت

حمل تطبيق سعودي الآن