صدمة.. النصر ينسحب من حسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 16/07/2024
1130
منذ شهر
النصر

يسعى مسؤولو نادي النصر، للتعاقد مع حارس مرمى مميز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد رحيل أوسبينا، حارس الفريق السابق نهاية الموسم الماضي.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السودية، في يوم 18 يوليو الجاري بشكل رسمي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

مانشستر سيتي يرفض عرض النصر

وفجر رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بخصوص مفاوضات النصر، مع مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات إيدرسون.

وقال جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التدوينات القصيرة "أكس"، أن النصر انسحب بشكل نهائي من المفاوضات مع مانشستر سيتي، بخصوص ضم إيدرسون في الميركاتو الصيفي.

وأشار جاليتي في حديثه، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رفض العرض المقدم من نادي النصر، والذي يقدر بـ 30 مليون يورو، الذي تم إرساله الجمعة الماضية من جانب الفريق السعودي.

وفي نفس الجانب، تحدث فابرزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، حيث قال أن نادي النصر عرض ما يقارب 30 مليون يورو "122 مليون ريال" من أجل الظفر بخدمات إيدرسون بشكل نهائي.

أسباب فشل انتقال إيدرسون إلى النصر

وتابع بأن مانشستر سيتي رفض العرض المقدم لضم إيدرسون، حيث يرى المسؤولون داخل النادي السماوي بأن الحارس البرازيلي يقدر بـ 50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بطريقة ساخرة.. لابورت يوجه رسالة شديدة اللهجة دفاعا عن النصر

سعود عبد الحميد يخدع الهلال .. حسم رحيله لأوروبا أم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن