سالم الدوسري يضرب بقوة.. "التورنيدو" يثير الجدل

تاريخ النشر: 16/07/2024
1429
منذ شهر
سالم الدوسري يضرب بقوة.. التورنيدو يثير الجدل

وجه المهاجم الدولي السعودي سالم الدوسري، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة غامضة عقب وصوله على رأس قائمة "الزعيم" إلى النمسا لبدأ المعسكر الصيفي تحضيرا للموسم المقبل. 

بعد موسم استثنائي سيطر فيه على لقب دوري روشن، يتطلع نادي الهلال السعودي، لمواصلة هيمنته على مسابقة دوري روشن لموسم 2024-2025، بمعسكر خارجي في النمسا. 

ومن المنتظر أن يفتتح الفريق الهلالي تدريباته في المعسكر صباح اليوم الثلاثاء، على أن يخوض 5 مباريات ودية، سيبدأها بمواجهة إس سي فينر نويشتات النمساوي يوم 19 يوليو الجاري. 

وستكون المباراة الودية الثانية لبعثة الهلال ضد فريق العربي القطري يوم 22 يوليو، ثم يواجه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم 26 من الشهر نفسه، كذلك يخوض "الزعيم" مواجهة ضد كومو الإيطالي، يوم 29 يوليو، ثم يختتم ودياته بملاقاة أودينيزي كالتشيو يوم 3 أغسطس المقبل.

وفي تطور غريب الأطوار، نشر الكابتن سالم الدوسري، عبر حسابه الرسمي على موقع "سناب شات"، رسالة أثارت جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية. 

وكتب القائد الجديد لفريق الهلال، قائلا: "ليست كل العواصف تأتي لعركلة الحياة، بعضها يأتي لتنظيف الطريق"، ما أثار تساؤلات عديدة لدى بعض الجماهير، عن فحوى الرسالة. 

ويحمل "التورنيدو" شارة قيادة الهلال في الموسم الجديد بعد رحيل سلمان الفرج عن "الزعيم"، علما أن سالم الدوسري قد ساهم في 29 هدفًا مع الهلال بكل المسابقات الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفا وصنع 7 آخرين. 

اقرأ أيضا

سالم الدوسري جاهز لديربي النصر.. الهلال يستعيد نجومه

سالم الدوسري يفاجئ النصر قبل نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن