مفاجأة.. لوكاكو يودع حلم دوري روشن وينتقل إلى إيطاليا

تاريخ النشر: 16/07/2024
201
منذ شهر
مفاجأة.. لوكاكو يودع حلم دوري روشن وينتقل إلى إيطاليا

كشفت تقارير عن تطورات جديدة في مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، وأحد أهداف أندية دوري روشن السعودي.

وارتبط أسم لوكاكو في الميركاتو الصيفي، بنادي الاتحاد، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي، الذي ينطلق رسميًا في يوم 18 يوليو الجاري.

لوكاكو ينتقل إلى نابولي الإيطالي

وأكد نيكولا شيرا، الصحفي الإيطالي الموثوق، في هذا الصدد، أن لوكاكو بات قريب جدًا من الانتقال إلى فريق نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأضاف شيرا في تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة "أكس"، أن فريق نابولي مستعد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو إلى نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي.

تفاصيل عقد لوكاكو مع نابولي الإيطالي

وفقًا لنيكولا شيرا، فإن الصفقة ستكلف نابولي 25 مليون يورو، لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي، وسيمضي المهاجم البلجيكي عقدًا حتى صيف 2027 مع بطل الدوري الإيطالي في النسخة قبل الماضية.

وذكر شيرا أنه سيتم وضع بند في عقد لوكاكو مع نابولي، يسمح للفريق الإيطالي بتمديد عقد اللاعب موسم إضافي حتى صيف 2028، مع راتب سنوي للاعب 6.5 ملايين يورو في الموسم؛ بالإضافة إلى بعض المكافأت.

لماذا فشلت صفقة انتقال لوكاكو إلى الاتحاد؟

ويأتي سبب اهتمام نابولي بالمهاجم البلجيكي، هو رحيل محتمل للاعب النيجيري فيكتور أوسمين، إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أوأحد أندية دوري روشن، الذي قدّم عرضًا ضخمًا من أجل الحصول على أوسمين، خلال الميركاتو.

لذلك فضل النادي الإيطالي السرعة في حسم الأمور، قبل أن تقدم الأندية العروض الرسمية لنادي تشيلسي، مستغلًا رغبة لوكاكو في المشاركة مع كونتي، المدير الفني لنابولي، كما ذكر دي مارزيو، الصحفي الموثوق.

اقرأ أيضا

تمهيدا لصفقة عالمية.. الاتحاد يطيح بـمحلي جديد إلى نيوم

وداعا الساطي.. عرض سعودي ينقذ حمد الله من غموض الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن