ساحر الاتحاد المنتظر في الجوهرة المشعة.. هداف ينتظره بنزيما

تاريخ النشر: 16/07/2024
251
منذ شهرين

يستعد نادي الاتحاد، خلال الأيام القليلة المقبلة، للإعلان بشكل رسمي عن انتقال الجزائري حسام عوار، إلى صفوف الفريق، قادمًا من روما الإيطالي، كما كشفت التقارير الصحفية.

وسيقدم عوار إضافة فنية قوية، على مستوى خط الوسط في الاتحاد، حيث برز أسمه بقوة في الكرة الأوروبية في الآونة الأخيرة، بفضل المستويات المميزة التي يقدمها.

ويقدم لكم موقع "سعودي سبورت" نشأة حسام عوار، وبدايته في عالم الساحرة المستديرة.

وولد عوار في 30 يونيو 1998 بمدينة ليون الفرنسية لعائلة جزائرية مهاجرة، ونشأ في أحياء المدينة الفرنسية، ، حيث برزت موهبته الكروية في سن مبكرة جدًا.

وانضم عوار إلى أكاديمية أولمبيك ليون عام 2009 وهو في سن الحادية عشرة، وسرعان ما لفت أنظار المدربين بمهاراته الاستثنائية، ووقع أول عقد احترافي له مع النادي عام 2016.

لم يمر وقت طويل حتى أصبح عوار عنصرًا أساسيًا في تشكيلة ليون، حيث تميز بأدائه المميز في مركز خط الوسط، فقد أظهر قدرات فنية عالية ورؤية ثاقبة للملعب وهدوءًا تحت الضغط. 

وعلى الرغم من لعبه مع منتخبات فرنسا للشباب، اختار عوار تمثيل منتخب بلاده الأصلي الجزائر، بعد نصيحة كريم بنزيكا، وظهر لأول مرة مع المنتخب عام 2020، وشارك معه في كأس الأمم الأفريقية 2021.

وفي عام 2023، انتقل عوار إلى نادي روما الإيطالي في صفقة انتقال حر، قبل أن يدخل الميركاتو الصيفي الحالي، في اهتمامات نادي الاتحاد، الذي يرغب بضمه.

وبشكل عام، خاض عوار 285 مباراة في مسيرته الاحترافية مع جميع الأندية، بمعدل 18998 دقيقة، حيث تمكن من تسجيل 52 هدفًا، وصنع 37 هدفًا، وتبلغ قسمته السوقية 10مليون يورو.

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد يشتعل مع بيولي.. صفقات ترعب الهلال والنصر

صحف السعودية| اعتزال الفرج.. والاتحاد يعرض راتب ضخم على ديابي

حمل تطبيق سعودي الآن