الهلال يصدم الجماهير بقرار نهائي.. "ليست نكتة" وكارثة منتظرة

تاريخ النشر: 16/07/2024
391
منذ شهرين
الهلال

على عكس هوى جماهير "الزعيم"، فجر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، المقرب من البيت الهلالي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن قرار إداري صادم للمشجعين بخصوص استراتيجية التعاقدات الصيفية، واللاعبين الأجانب الحاليين. 

وأكد الصويلحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء، على أن الظهير الأيسر البرازيلي لودي رينان ضمن قائمة أجانب الموسم القادم، ولن يرحل عن صفوف الفريق أو يتم إعارته. 

وقع قرار الإدارة الهلالية على جماهير النادي العاصمي كـ"الصاعقة"، حيث كانت تمنى نفسها باستبدال لودي بأجنبي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وإن الظهير البرازيلي لم يقدم المردود الفني المنتظر وغاب عن غالبية مباريات الموسم المنصرم ولعب عليه لاعبين محليين. 

كما وصف مشجعي الهلال القرار بـ"الكارثي ومسخرة ونكتة الموسم"، نظرا لأن الفريق مقبل على بطولة عالمية "كأس العالم للأندية"، وتحتاج لتكاتف كافة عناصر اللعبة لجلب صفقات نوعية قادرة على تضع بصمة وترفع على المملكة عاليا في النسخة الأولى للبطولة في شكلها الجديد.

شارك لودي رينان البالغ من العمر 26 عاما، في 11 مباراة فقط بقميص الهلال بكل المسابقات، ساهم خلالها بهدف وحيد، علما إن عقده يستمر مع "الزعيم" حتى صيف 2027. 

لودي رينان الهلال قرار نهائيلودي رينان الهلال قرار نهائي

اقرأ أيضا

زلزال في الشارع الرياضي.. الهلال يخطف صغير النصر بالصيفية

اقترب رحيلك.. نصراوي يحذر قائد الهلال الحالي من مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن