سباق سعودي لضم نجم توتنهام الإنجليزي.. واللاعب يحسم موقفه

تاريخ النشر: 17/07/2024
221
منذ شهر
سباق سعودي لضم نجم توتنهام الإنجليزي.. واللاعب يحسم موقفه

تنطلق غدًا الخميس، الموافق 18 يوليو، فترة الانتقالات الصيفية, داخل المملكة العربية السعودية، التي تستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وتتسابق أندية دوري روشن، في إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لتدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وينطلق الموسم الكروي الجديد (2024-2025)، داخل المملكة العربية السعودية، يوم الخميس، الموافق 22 أغسطس المقبل.

سباق سعودي لضم نجم توتنهام الإنجليزي

كشف بن جاكوبس، الصحفي الإنجليزي الموثوق، أن هناك اهتمام من جانب أندية دوري روشن السعودي، في التعاقد مع البرازيلي إيمرسون رويال، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي.

وأشار الصحفي الإنجليزي الموثوق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على منصة التدوينات القصيرة، أن كل من النصر والقادسية، يرغبان في التعاقد مع لاعب توتنهام، خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح بن جاكوبس، أن النصر لم يقدم أي عرض رسمي لنادي توتنهام، من أجل ضم رويال، خلال الميركاتو الصيفي، بينما دخل القادسية في مفاوضات جادة مع اللاعب.

توتنهام يرفض عرض ميلان

قال بن جاكوبس، في تقرير صحفي تم نشره ظهر اليوم في موقع «Give me Sport» الإنجليزي، أن توتنهام رفض عرضًا من نادي ميلان الإيطالي للحصول على خدمات رويال في الميركاتو الصيفي بـ 10 ملايين يورو.

وأضاف الصحفي الإنجليزي الموثوق، أن رفض توتنهام لعرض ميلان الإيطالي، يأتي في ضوء رغبة الفريق الإنجليزي بالحصول على 20 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات اللاغب في الميركاتو الصيفي.

موقف أيمرسون رويال من عروض الميركاتو

أشار بن جاكوبس، أن اللاعب البرازيلي، يرغب في الذهاب إلى الدوري الإيطالي، والاستمرار في الدوريات الأوروبية، وهو ما يعني صعوبة انتقاله إلى دوري روشن بشكل عام.

القيمة السوقية للاعب توتنهام إيمرسون رويال

تبلغ القيمة السوقية للجناح الأيمن لفريق توتنهام إيمرسون رويال، 18 مليون يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع الإحصائيات والأرقام العالمي «ترانسفير ماركت».

اقرأ أيضا

كابوسالصفقات الضائعة يهدد النصر..حلقة جديدة برعاية قائد ليفربول

بينتو في النصر| جحفلة جديدة.. انتفاضة جماهيرية في منصة إكس

حمل تطبيق سعودي الآن