ميركاتو الاتحاد| شروط تعجيزية في صفقة ديابي .. ومفاجأة نجم تركيا

تاريخ النشر: 17/07/2024
260
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد| شروط تعجيزية في صفقة ديابي .. ومفاجأة نجم تركيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي ينطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستهدف الاتحاد في الميركاتو الصيفي العديد من اللاعبين، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد في 22 أغسطس المقبل.

ويسترض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

صفقات الاتحاد .. حسام عوار

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس" عن استقدام الجزائري حسام عوار بشكل رسمي، برسالة ترحيب مفادها "أهلًا بك"، حيث سيكون العقد ممتد لأربعة مواسم.

صفقات الاتحاد .. معاذ فقيهي

أكد ماجد هود، الناقد الرياضي، أن الاتحاد اتفق نهائيًا مع معاذ فقيهي، لاعب الهلال، لتمثيل صفوف العميد بداية من الموسم الكروي الجديد.

صفقات الاتحاد .. صالح الشهري

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد يرغب في صالح الشهري، لاعب الهلال، المنتهي عقده، إلى صفوف العميد، بداية من الموسم الكروي الجديد، لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت التقارير أن الاتحاد سيتمكن من حسم الصفقة في القريب العاجل، خاصة وأن اللاعب انتهى عقده مع الهلال في 30 يونيو الماضي، وبالتالي ستكون صفحة انتقال حر.

صفقات الاتحاد .. كيبا

أرسل الاتحاد عرضًا إلى الحارس الإسباني كيبا، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل الانضمام إلى صفوف العميد بداية من الموسم الكروي الجديد.

وذكر رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن الاتحاد أرسل عرضًا إلى كيبا يتضمن راتب سنوي قدره 7 ملايين يورو.

صفقات الاتحاد .. موسى ديابي

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن موسى ديابي بالفعل قريب من الانتقال إلى نادي الاتحاد، حيث تم تقديم عرض كبير بمقدار 55 مليون يورو إلى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وذكر الصحفي الشهير بن جاكوبس، أن أستون فيلا لن يوافق على بيع ديابي بمبلغ 55 مليون يورو، حيث يريد الفريق الإنجليزي ما يزيد عن 70 مليون يورو.

صفقات الاتحاد .. زكريا هوساوي

قال نجيب الجداوي، الإعلامي الرياضي، أن نادي الرائد أتم الاتفاق مع زكريا هوساوي، لاعب نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

صفقات الاتحاد .. سلطان الفرحان

أعلن نادي التعاون، عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" التوقيع مع سلطان الفرحان، لاعب الاتحاد، على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

صفقات الاتحاد .. عرفان جان قهوجي

قال أتاكان كورت، الصحفي التركي الموثوق، أن عرفان جان قهوجي، لاعب خط وسط فنربخشة والمنتخب التركي، في طريقه إلى دوري روشن السعودي.

وذكر الصحفي التركي أن نادي الاتحاد يرغب في ضم اللاعب، حيث عرض 12 مليون يورو، على نادي فنربخشه التركي، لشراء عقد اللاعب، بينما تم عرض 17 مليون يورو، راتب سنوي عليه.

اقرأ أيضا

زكريا هوساوي يرحل عن الاتحاد و ينتقل إلى هذا النادي

الاتحاد ينهي اتفاقه مع نجم الهلال.. خطوة للإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن