ميركاتو الأهلي| فشل صفقة أوسمين.. وهذا موقف كاسيميرو وسون

تاريخ النشر: 17/07/2024
937
منذ شهر
ميركاتو الأهلي| فشل صفقة أوسمين.. وهذا موقف كاسيميرو وسون

ساعات تفصلنا عن انطلاق الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، والذي ينطلق بشكل رسمي، يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي يرغب في بناء فريق قوي خلال الميركاتو الصيفي.

وفشل الأهلي في التتويج بأي بطولة خلال منافسات الموسم الكروي الماضي، وهو ما ترغب منظومة الراقي بتغييره في الموسم المقبل، عن طريق أنتدبات على قدر التطلعات.

ويسرد لكم موقع "سعودي سبورت"، أبرز ما جاء في الميركاتو الصيفي، داخل النادي الأهلي آخر 24 ساعة.

صفقات الأهلي,, فيكتور أوسمين

قال نيكولا شيرا، الصحفي الإيطالي الموثوق، المتخصص في سوق الانتقالات، أن أوسمين رفض عرضًا ضخمًا من الأهلي في الأيام الماضية.

وأضاف شيرا، في تغريدة عبر موقع «أكس»، أن  أوسمين توصل إلى اتفاق مبدئي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى عام 2029، براتب سنوي 14 مليون يورو.

صفقات الأهلي.. هيونج مين سون

أكدت شبكة «Givemesport» الإنجليزية، أن الأهلي لا يزال مهتم بالتعاقد مع الكوري الجنوبي سون، لاعب توتنهام، خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت الشبكة ذاتها، أن اللاعب يرفض حاليًا عرض الأهلي، حيث يرغب في البقاء بنادي توتنهام.

صفقات الأهلي.. كاسيميرو

أكد موقع «UtdDistrict» الخاص بأخبار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الأهلي لا يرغب في التعاقد مع كاسيميرو، محور خط وسط الفريق، في الميركاتو الصيفي.

وأشارت التقارير الصحفية، أن مانشستر يونايتد لم يتلقى أي محادثات شفهية بخصوص انتقال كاسيميرو إلى الأهلي، على الرغم من رحيل ماكسيمان عن صفوف الفريق.   

اقرأ أيضا

انتهت .. فشل حلم الأهلي في الميركاتو الصيفي

باريس يهدد صفقة الأهلي المنتظرة .. ومفاجأة تزعج جماهير الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن