أول رسائل كاسترو.. صرخة تحذيرية للاعبي النصر

تاريخ النشر: 17/07/2024
261
منذ شهر
لويس كاسترو

حرص نادي النصر السعودي، على إطلاع جماهير "العالمي" على تفاصيل المعسكر الخارجي لحظة بلحظة، ولعل أبرز ما لفت الانتباه رسالة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق عقب التعادل المحبط بأول مشوار الأصفر استعدادا للموسم المقبل. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو مثير، لم يخف خلاله المدرب البرتغالي، خيبة أمله من تعادل فريقه في أولى مبارياته الودية. 

ووجه لويس كاسترو رسالة قوية للاعبي النصر، خلال اجتماعه بهم، عبر فيها عن استيائه من الأداء الذي قدمه الفريق، مؤكدا أن ذلك لا يبشر بخير قبل بداية الموسم الجديد.

"لم نحقق أول أهدافنا، خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد"، هكذا بدأ كاسترو حديثه للاعبيه، مشددا على أهمية تحقيق الفوز في المباريات الودية، لقياس مستوى الفريق وتقييم جاهزيته للمنافسات الرسمية.

وتابع المدرب البرتغالي: "هدفنا هو الفوز، لكننا لم نفز"، مؤكدا أن التعادل لا يمثل النتيجة التي كان يتطلع إليها، وأن عليه مراجعة بعض الأمور مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء وتطوير الأداء.

زادت ركلة الجزاء الضائعة التي أهدرها النجم السنغالي ساديو ماني، من غضب كاسترو، الذي عبر عن استيائه من عدم استغلال هذه الفرصة الثمينة لتحقيق الفوز.

وختاما، حذر كاسترو لاعبي النصر من مخاطر الاستهانة بالمباريات الودية، مؤكدا أنها فرصة هامة لقياس مستوى الفريق وتقييم جاهزيته للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

بينتو يحسم الجدل.. أعلن انتقاله للنصر بتصريح مثير

عقب انتقال بينتو.. صفقة جديدة تشعل الصراع بين النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن