صفقة النصر الأخيرة تنقذ مدرب ليفربول الجديد من مأزق

تاريخ النشر: 17/07/2024
635
منذ شهر
صفقة النصر الأخيرة تنقذ مدرب ليفربول الجديد من مأزق

هزت صفقة انتقال حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، بينتو، إلى نادي النصر السعودي، الوسط الكروي، ليس فقط على مستوى الدوري السعودي، بل امتدت تأثيراتها لتطال نادي ليفربول الإنجليزي.

فقد كشف موقع "ذيس إذ آنفيلد"، عن أن إدارة نادي ليفربول كانت مهتمة بضم بينتو كبديل محتمل للحارس البرازيلي أليسون بيكر، خاصة بعد رحيل الحارس الإسباني أدريان هذا الصيف.

لكن من ناحية أخرى، أوضح الموقع المختص بأخبار نادي ليفربول، أن انتقال بينتو إلى الدوري السعودي، قد يعني تراجع الاهتمام بالتعاقد مع أليسون من جانب الأندية السعودية، خاصةً أن الأخير أخبر بالفعل إدارة النادي الإنجليزي برغبته في الاستمرار مع الفريق.

وسلط الموقع الإنجليزي، الضوء على أن انتقال بينتو إلى النصر، يعد بمثابة إنقاذ غير مباشر للمدرب الجديد آرني سلوت للنادي الإنجليزي، في تجنب منافسة قوية على ضم حارس مرماه الأساسي، مما يسهل في الحفاظ على استقرار الفريق. 

يذكر أن، بينتو حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، أعلن اليوم الأربعاء بشكل رسمي انتقاله لنادي النصر السعودي رسميا، لخلافة الكولومبي دافيد أوسبينا، خلال تواجده في المطار مغادرا إلى البرتغال لتوقيع العقود والالتحاق بمعسكر الفريق.

اقرأ أيضا

محترف النصر ينقذ ريال مدريد عقب ضياع الصفقة السوبر..مفاجأة

الصرامي يفجرها.. النصر وراء رفض رونالدو حضور حفل تقديم مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن