ميركاتو الهلال| اسم جديد تحت 23 ومفاجأة إفريقية.. نفي صفقة محلية

تاريخ النشر: 18/07/2024
794
منذ شهر
ميركاتو الهلال

مع الساعات الأولى من اليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي الهلال السعودي. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي، ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

- أكد الإعلامي الهلالي سيف السيف، اليوم، أن إدارة نادي الهلال، لم تفاوض المدافع الدولي عون السلولي، لينهي بما لا يدع مجالا للشك كل ما يقال حول اقتراب مدافع التعاون من قلعة "الزعيم"، مؤكدا بأنه عار تماما من الصحة. 

- كشفت صحيفة «Team Talk» الإنجليزية، أن صندوق الاستثمار السعودي، عاد من جديد للتفاوض مع النجم الدولي الغاني محمد قدوس، لاعب وست هام يونايتد، من أجل انضمامه إلى دوري روشن في الميركاتو الصيفي، علما أن اسمه ارتبط بنادي الهلال الفترة الماضية.

- أكد ماجد هود، الناقد الرياضي، أن الاتحاد أتفق نهائيًا مع معاذ فقيهي، لاعب الهلال، لتمثيل صفوف العميد بداية من الموسم الكروي الجديد، ويتبقى الاتفاق مع إدارة الزعيم على بنود الصفقة، من أجل إتمام عملية الانتقال.

- بحسب الصحفي إسماعيل محمود، فإن نادي الهلال فتح خط تفاوض من فترة مع فيتور روكي صاحب الـ19 عاما، لشراءه بشكل نهائي من صفوف نادي برشلونة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. سيف السيف يكشف حقيقة مفاوضات الهلال مع هذا اللاعب

ميركاتو النصر| رد الهلال على مفاوضة سلمان وبشرى الحارس والجوكر

حمل تطبيق سعودي الآن