مفاجأة مدوية.. صدمة لعشاق النصر في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 18/07/2024
370
منذ شهر
النصر

فجر عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، فيما يخص استقطابات نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي.

وبدأ اليوم الخميس، الموافق 18 يوليو الجاري، فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وأكد المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس» أن النصر أوقف مفاوضاته مع جميع المدافعين، الذين يفاوضهم في الميركاتو الحالي.

وكانت تقارير صحفية تشير إلى دخول النصر في مفاوضات قوية مع ليفربول الإنجليزي، من أجل ضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فقد عرضت إدارة النصر، على فان دايك، شراء المتبقي من عقده مع ليفربول، مع إغرائه براتب سنوي ضخم. 

وتشير التطورات الأخيرة، إلى أن إدارة النصر، جادة للغاية في ضم فان دايك، حيث قدمت له عرضًا مغريًا براتب كبير يصعب رفضه، يقدر بـ 26 مليون يورو، وهو ما يجعله أغلى مدافع في العالم في حال إتمام الصفقة.

وبالرغم من ذلك، لا تزال هناك بعض العقبات التي قد تعيق إتمام الصفقة، أبرزها رغبة ليفربول في الاحتفاظ باللاعب، بالإضافة إلى قيمة الصفقة المالية الضخمة، ولكن رغبة المدافع الهولندي العالمي في خوض تجربة جديدة قد يسهل المفاوضات كثيرا على النصر. 

اقرأ أيضا

الآسيوي يصدم الهلال والنصر بعقوبات مدوية

تعليق مثير من الشيخ عقب تعاقد النصر مع بينتو.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن