الهلال يعلنها: "جاهزون لكتابة تاريخ جديد ورهبة تسيطر على الخصوم"

تاريخ النشر: 18/07/2024
828
منذ شهر
الهلال يعلنها: جاهزون لكتابة تاريخ جديد ورهبة تسيطر على الخصوم

مع إسدال الستار على بطولات الموسم الكروي 2023-2024، يبدأ العد التنازلي لحدث عالمي يشارك فيه "الزعيم الآسيوي" نادي الهلال.

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الخميس، عن جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقرر لها في الولايات المتحدة الأمريكية. 

ونشر النادي الأزرق العاصمي، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، تصميما يشهد تواجد الثلاثي محمد البريك وميشايل ديلجادو وسعود عبدالحميد، حاملا شعار "جاهزون.. هيا بنا!". 

الهلال أكثر الأندية السعودية مشاركةً في كأس العالم للأندية، حيث شارك في 3 نسخ أعوام 2019 و2022 و2023، وحقق إنجازا استثنائيا مقارنة بالنصر واتحاد جدة، بحصوله على المركز الثاني (الميدالية الفضية) في مونديال الأندية نسخة 2023.

وتعزز مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية ريادته على مستوى الأندية السعودية، حيث يمتلك أكبر عدد من الانتصارات في البطولة، كما حقق أكبر نتيجة بفوزه على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1) في نسخة 2022.

ويدرك "الزعيم" حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، خاصة مع كونه أحد ممثلي آسيا، والممثل الوحيد للمملكة في هذه البطولة، بعد مشاركة مخيبة للآمال من فريق الاتحاد وغياب طويل لنادي النصر.

اقرأ أيضا

الهلال ينقذ برشلونة من أزمة كبرى.. عرض فلكي لخطف المنبوذ

الآسيوي يصدم الهلال والنصر بعقوبات مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن