عاجل| انتعاش آمال الاتحاد.. انفراجة بملف الصفقات بدعم إنجليزي

تاريخ النشر: 19/07/2024
505
منذ شهرين
عاجل| انتعاش آمال الاتحاد.. انفراجة بملف الصفقات بدعم إنجليزي

يبدو أن الاتحاد سيشهد انفراجه كبيرة، في ملف صفات اللاعبين، خلال الميركاتو الصيفي، الذي بدأ أمس الخميس، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويسعى الاتحاد لإبرام العديد من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي؛ من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج، بعد موسم صفري مخيب للآمال. 

ويعد الفرنسي موسى ديابي، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، من أبرز اللاعبين في قائمة مفاوضات الاتحاد في الميركاتو الصيفي. 

و زف الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي، صباح اليوم الجمعة، عبر موقع «أكس» بشرى لجماهير الاتحاد، مع بداية موسم الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية. 

وأكد نادي أستون فيلا الإنجليزي عبر موقع «أكس» أن الفريق تعاقد مع الجناح المميز جادين فيلوجين، قادمًا من فريق هال سيتي، بناء على توصيه من أوناي أمري، مدرب الفريق.

وأشارت تقارير صحفية أن هذا التعاقد، هو مقدمة لرحيل ديابي عن صفوف الفريق، خاصة وأن اللاعبان يشاركان في نفس المركز، وفي ظل العروض الضخمة للاعب الفرنسي. 

وتوجد عدة عروض لفريق أستون فيلا؛ من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها نادي الاتحاد. 

وكان نادي الاتحاد أرسل عرضًا في وقت سابق للفريق الإنجليزي بقيمة 55 مليون يورو؛ للتنازل عن خدمات ديابي لصالح الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد. 

وينتظر مسؤولو الاتحاد رد من جانب أستون فيلا، على العرض المقدم لصالح ديابي، وذلك لحسم الصفقة مبكرًا، دون دخول أطراف جديدة في المفاوضات، خاصة مع وجود رغبة سابقة للنصر في التعاقد مع اللاعب. 

وتبلغ القيمة السوقية لموسى ديابي، لاعب أستون فيلا، 55 مليون يورو، طبقا للتحديث الأخير من موقع الاحصائيات العالمي «ترانسفير ماركت».

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الاتحاد يستهدف ضم الجوهرة الكولومبية

رد رسمي من 3 صفقات بالدوري الإنجليزي على النصر والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن