صدمة ريال مدريد الكبرى تصعق أنشيلوتي بأسوأ قرار في 2024

تاريخ النشر: 20/07/2024
191
منذ شهر
صدمة ريال مدريد الكبرى تصعق أنشيلوتي بأسوأ قرار في 2024

تتواصل ردود الأفعال داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بعد فشل صفقة التعاقد مع الفرنسي ليني يورو مدافع ليل الفرنسي الذي أتم انتقاله لنادي مانشستر يوناييتد الإنجليزي.

وخطف مانشستر يونايتد صفقة ليني يورو من ريال مدريد، بعد أن قدم عرضا للنادي الفرنسي بقيمة 50 مليون يورو، بالإضافة لإقناع اللاعب بمشروعه.

وبحث ريال مدريد في الفترة الماضية، عن ضم مدافع جديد، بعد رحيله قائده ناتشو للقادسية السعودي، وغياب النمساوي دافيد ألابا بسبب الرباط الصليبي.

رد فعل ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد لم يتوقع أن ينتقل ليني يورو إلى مانشستر يونايتد، خاصة أن الاتفاق معه على كافة تفاصيل كان قد تم.

وفضل ليني يورو عرض مانشستر يونايتد على ريال مدريد الذي انسحب من الصفقة، بسبب قيمته المالية التي تفوق ما قدمه النادي الإسباني له بـ3 أضعاف.

وبات يعلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، بأن طلب التعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف لن يحدث بنسبة كبيرة.

وبحسب شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، فأن ريال مدريد بعد فشل صفقة ليني يورو تراجع عن فكرة التعاقد مع مدافع جديد، بسبب تواجد النجم الفرنسي أوريلين تشواميني.

وترى إدارة ريال مدريد، بأن تشواميني قادرا على اللعب في مركز قلب الدفاع، رفقة الثنائي روديجير وإيدر ميليتاو، لحين عودة دافيد ألابا، عقب شفائه من الإصابة.

اقرأ أيضا

بيلينجهام يحاول إقناع نجم منتخب إنجلترا بالانضمام لريال مدريد

نجم ليفربول يصر على الانتقال إلى ريال مدريد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن