تين هاج يعلن استمرار سانشو رسميا مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 20/07/2024
130
منذ شهر
تين هاج يعلن استمرار سانشو رسميا مع مانشستر يونايتد

أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأن علاقته مع جادون سانشو جناح فريقه باتت جيدة للغاية.

وعاد سانشو إلى مانشستر يونايتد قادما من بوروسيا دورتموند، بعد نهاية إعارته إلى الفريق الألماني، والذي بلغ معه الموسم الماضي نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الثنائي سويا عن الخلافات الماضية التي وقعت بينهما حيث تم الاتفاق على إنهاء ما حدث، والمضي قدمًا لاستمرار العمل بينهما.

وكان سانشو قد غادر مانشستر يونايتد الموسم الماضي، بعد خلاف كبير وشائك مع المدرب تين هاج، الذي طالب اللاعب بالاعتذار ولكن الجناح الإنجليزي رفض الأمر نهائيا.

الأمر انتهى:

وقال تين هاج بشأن خلافه مع سانشو في تصريحات لقناة ناديه: "لقد خضنا حديث جيد، الجميع معرض للخطأ، قررنا تخطي الأمر والمضي قدماً".

وأضاف: "يحتاج هذا النادي إلى لاعبين جيدين وهناك شيء واحد مؤكد، جادون لاعب جيد جدًا، آمل أن يعمل الأمر ويساهم في نجاحنا".

وأوضح عن أنتوني وسبب التعاقد معه: "عندما واجه جرينوود مشاكل، كان لا بد من القيام بشيء ما، وكان لا بد من التعاقد مع لاعب ما".

واستطرد في هذا الصدد: "أنتوني كان اللاعب الأول في قائمة الكشافين،، لقد برز في جميع مباريات أياكس في دوري أبطال أوروبا تقريباً، لم يكن خياراً مجنوناً".

وأوضح عن الصفقة المحتملة بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت: "قبل عامين أردت التعاقد مع دي ليخت ولكنه كان قريب من بايرن ميونخ".

وأتم قائلا: "صدق أو لا تصدق، اسم دي ليخت لم يأتي مني، النادي هو من أراد الصفقة، يجب أن ننتظر لنرى ما إذا كان سيأتي إلى يونايتد أم لا".

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يخطف ليني يورو من ريال مدريد 

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع يورو.. صدمة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن