باريس سان جيرمان يمنح الأهلي صفقة القرن.. الميركاتو يشتعل

تاريخ النشر: 20/07/2024
1413
منذ شهر
الأهلي

يبدو أن أزمة انتقال المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، إلى النادي الأهلي، ستشهد انفراجه، بعد عدة صعوبات مرت بها في الفترة الماضية. 

ويتنافس على ضم أوسمين في الميركاتو الصيفي، عدة أندية، بخلاف النادي الأهلي، وأبرزها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب في تعويض رحيل مبابي.

وكانت تقارير صحفية في صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية، ذكرت أن انضمام أوسمين إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مرتبط برحيل كالو مواني عن صفوف الفريق الباريسي.

وفجر فلوريان بلتنبيرج، الصحفي الموثق، مفاجأة مدوية، بخصوص مستقبل الفرنسي كالو مواني، لاعب باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

وذكر بلتنبيرج في تغريدة عبر موقع «أكس» أن كالو مواني سيبقى في باريس سان جيرمان بنسبة 99%، حيث أن اللاعب يرغب في البقاء، بجانب رغبة ناصر الخليفي، رئيس النادي في بقاءه.

وأصبح بالتالي أمر انتقال أوسمين إلى باريس سان جيرمان في مهب الريح، حيث أن الفريق الفرنسي لن يدفع 137 يورو قيمة الشرط الجزائي للاعب، مع تواجد مواني في صفوف الفريق وعدم بيعه. 

وتزداد فرصة الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي، حيث أن النادي يرغب في بيعه بشكل مؤكد لباريس سان جيرمان أو الأهلي المهتمين باللاعب الفرنسي.

اقرأ أيضا

بعد رفض أوسمين.. سيناريو محرز يلهم الأهلي ببديل مفاجأة

عاجل| نابولي يحدد سعر بيع أوسمين.. واللاعب يرد على الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن