3 أسباب تهدد بقاء نجم الأهلي في الموسم المقبل .. تفاصيل حصرية

تاريخ النشر: 21/07/2024
360
منذ شهر
الأهلي

بات رحيل روبرتو فيرمينو مهاجم وكابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسألة وقت وفرصة انتعشت من جديد في الساعات القليلة الماضية على خلفية تلقي عرضا من نادي فناربخشة التركي.

وعاد سيناريو رحيل روبرتو فيرمينو عن الأهلي يطرح نفسه بقوة داخل قلعة الراقي في الساعات القليلة الماضية وسط تصاعد 3 أسباب فرضت نفسها على مسرح الأحداث داخل النادي الأهلي .

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية أسباب تراجع فرص بقاء روبرتو فيرمينو مع فتح باب رحيله عن صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا .

1.. فرصة في الأهلي لا تكرر كثيرا 

أول الأسباب التي تدعو الأهلي للموافقة على رحيل روبرتو فيرمينو رأس الحربة هي امتلاك اللاعب البرازيلي عرضا فعليا للرحيل عن الأهلي من فناربخشة التركي ومدربه جوزيه مورينيو.

وطالبت الجماهير إدارة الأهلي سرعة الموافقة على بيع روبرتو فيرمينو رأس الحربة في الميركاتو الصيفي أو اعارته والتخلص من صداع المهاجم البرازيلي .

2.. يايسله لا يريد فيرمينو في الأهلي

ثاني الأسباب التي تفرض نفسها بقوة على مسرح الأحداث هو رفض الألماني ماتياس يايسله المدير الفني بقاء روبرتو فيرمينو وقام بالتوصية برحيله عن صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية في ظل عدم تقديم اللاعب البرازيلي المنتظر منه رفقة الأهلي الموسم الماضي ورغبة يايسله مدرب الأهلي في ضم مهاجم أجنبي آخر .

3.. أداء مخيب لفيرمينو مع الأهلي 

يبرز ثالث الأسباب في الصورة وهو اخفاق روبرتو فيرمينو في تقديم موسم جيد خلال الموسم الماضي والأول له والذي شهد تسجيل فيرمينو رفقة الأهلي 9 أهداف فقط في دوري روشن السعودي وعجز عن وضع الأهلي في القمة أو الوصافة خلال سباق المنافسة على حصد اللقب المحلي ليفتح الباب أمام أصوات رحيله مستقبلا .

اقرأ أيضا

صراع ساخن على نجم الأهلي.. ضمك يهدد استقرار الراقي

مفاجأة.. باريديس يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن