المحلي "بريمو" ميركاتو دوري روشن الصيفي .. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 21/07/2024
199
منذ شهر
المحلي بريمو ميركاتو دوري روشن الصيفي .. التفاصيل الكاملة

نشاط لافت عرفته بورصة انتقالات دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 استعدادا لضربة البداية القوية المرتقبة وسط اتجاها قويا لافت للأندية تمثل في استقدام صفقات محلية كبرى.

وشهد ميركاتو دوري روشن السعودي نشاطا لافتا في الصفقات المحلية وسط تعاقدات قوية من أجل تعزيز الصفوف قبل انطلاقة ضربة بداية نسخة 2024-2025 .

ويتصدر نادي الاتحاد موسم الانتقالات الصيفية على الصعيد المحلي وأبرم صفقات قوية تصدرها ضم أحمد الغامدي لاعب الاتفاق في صفقة كبرى وكذلك استقدم حامد الشنقيطي لاعب الشباب وقام بتفعيل بند شراء سعد آل موسى من الاتفاق في الموسم المقبل وهي صفقات تتمنى الجماهير تألقها مع المدرب الفرنسي لوران بلان ووضع الاتي في سباق المنافسة على لقب بطل دوري روشن .

ونجح نادي الاتفاق في ضم صفقات أخرى محلية كبرى تصدرها استقدام عبدالإله المالكي لاعب الوسط وهو صفقة كبرى يراهن عليها المدرب ستيفن جيرارد في الاتفاق .

ونجح نادي التعاون في التعاقد مع 3 صفقات محلية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية تمثلت في ضم متعب المفرج لاعب الهلال ومحمد الكويكبي لاعب الاتفاق وسلطان مندش لاعب الفيحاء وهو ثلاثي تم استقدامه لدعم صفوفه الفريق.

وضم نادي الرياض مرزوق تمبكتي لاعب النصر في انتقال حر.

اقرأ أيضا

النصر يجهز لمفاجأة مدوية في الميركاتو الصيفي

الميركاتو الصيفي| أزمة كبرى في الاتحاد لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن