ميركاتو الاتحاد|رحيل حجازي رسميا.. مفاجأة كانتي ودي بروين

تاريخ النشر: 21/07/2024
198
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد|رحيل حجازي رسميا.. مفاجأة كانتي ودي بروين

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي انطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

-أعلن نادي نيوم السعودي، الناشط بدوري الدرجة الأولى السعودي "يلو"، اليوم، وبشكل رسمي، عن التعاقد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

-بحسب الصحفي بن جاكوبس، فإن نجولو كانتي أعرب عن سعادته داخل نادي الاتحاد وأنه لا يريد العودة حاليًا إلى أوروبا، حيث وجه رسالة للمسؤولين وللجميع داخل قلعة العميد مفادها كان "سعيد معكم".

-وكشفت صحيفة آس الإسبانية، بأن دي بروين أبرم بالفعل اتفاقه مع الاتحاد بشأن البنود الشخصية، في انتظار المفاوضات بين إدارة العميد ومانشستر سيتي.

- ذكر الصحفي فابريزو رومانو بأن المفاوضات لن تكون سهلة حيث يصر مانشستر سيتي على دفع مبلغ "50-60" مليون يورو، أي ما يتخطى مبلغ 200 مليون ريال سعودي من أجل الموافقة على رحيل إيدرسون.

 

اقرأ أيضا

نيوم يعلن التعاقد مع حجازي رسميا.. ورسالة مؤثرة من الاتحاد

200 مليون تنهي أحلام الاتحاد بضم إيدرسون..ضياع الصفقة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن