أول تعليق عقب رحيلة عن الاتحاد.. 3 رسائل لحجازي في كل الاتجاهات

تاريخ النشر: 21/07/2024
206
منذ شهر
حجازي

في أول تعليق رسمي على رحيله عن قلعة "العميد"، وجه المدافع الدولي المصري المخضرم، أحمد حجازي، خمسة رسائل مؤثرة إلى جماهير اتحاد جدو والإدارة والعاملين بالنادي الغربي. 

أعلن نادي نيوم السعودي، الناشط بدوري الدرجة الأولى "يلو"، اليوم الأحد، وبشكل رسمي، عن التعاقد مع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وبعد رحيله رسميا عن "العميد"، كتب أحمد حجازي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "جماهير نادي الاتحاد الغاليه، شكراً لكم علي المسانده و الدعم الدائم في الاوقات الصعبه قبل الانتصارات والبطولات، من أول يوم لي في النادي واستقابلكم لي ولعائلتي وأنا شعوري إني واحدا منكم شكراً لكم علي كل شئ". 

وتابع: "فخور بأني كنت جزءا من تاريخ هذا النادي العريق وكابتن له في تحقيق بطوله الدوري و السوبر في واحده من أفضل اللحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم، ودائماً سيكون النادي في أمان  بدعمكم و حضوركم و تواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائماً". 

كما وجه رسالة إلى مسؤولي النادي والعاملين، قائلا: "اتوجه بالشكر لمجلس إداره نادي الاتحاد السابق وجميع الأعضاء وجميع المدربين والأجهزه الفنيه والاجهزه الإداريه والجهاز الطبي، الشكر موصول لمجلس الاداره الحالي  و اتمني لهم التوفيق، اشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي، الناس دي بتشتغل بحب و أخلاص للنادي قبل أي شئ". 

ولم ينسى المدافع المصري، زملائه اللاعبين بالاتحاد: "زملائي اللاعبين عشنا أوقات صعبه ولكن دائماً كنا فريق وأخوه وعدنا بانتصارات وبطولات شكراً لكم علي كل شئ وسعيد أني لعبت مع كل واحد فيكم وأتمني لكم جميعاً التوفيق". 

واختتم حجازي رسالته المؤثرة، قائلا: "إلي اللقاء سأظل أنا وعائلتي دائما مشجعين للنادي في كل الأوقات وشكراً لكم علي رسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم". 

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد|رحيل حجازي رسميا.. مفاجأة كانتي ودي بروين

حسمت.. موعد انتقال حجازي النهائي إلى نيوم

حمل تطبيق سعودي الآن