ميركاتو الأهلي| انتفاضة جماهيرية..إلغاء صفقة الجناح ومفاجأة صادمة

تاريخ النشر: 21/07/2024
331
منذ شهر
ميركاتو الأهلي| انتفاضة جماهيرية..إلغاء صفقة الجناح ومفاجأة صادمة

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة النادي الأهلي السعودي. 

ويواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي يرغب في بناء فريق قوي خلال الميركاتو الصيفي.

وفشل الأهلي في التتويج بأي بطولة خلال منافسات الموسم الكروي الماضي، وهو ما ترغب منظومة "الراقي" بتغييره في الموسم المقبل، عن طريق أنتدبات على قدر التطلعات.

ويسرد لكم موقع "سعودي سبورت"، أبرز ما جاء في الميركاتو الصيفي، داخل النادي الأهلي آخر 24 ساعة.

- أفادت صحيفة "عكاظ "، أن إدارة أهلي جدة لا تزال في طور دراسة الاحتياجات اللازمة من ناحية العناصر المحلية والأجنبية لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية، مؤكدة أنه لا توجد مفاوضات متقدمة مع أي لاعب محلي أو أجنبي حتى اللحظة.

- أشعل جمهور النادي الأهلي الأجواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مهددا بالانسحاب من التواجد في المباريات بسبب ما وصفوه "تجاهل" دعم الفريق مقارنة بالغريم التقليدي اتحاد جدة، في إشارة إلى إنه الأحق بالدعم على عكس الجار الذي خرج من المنافسات الكبرى ولعل أبرزها دوري أبطال آسيا "النخبة". 

- أكد الإعلامي خالد بن عبد  العزيز، أن النادي الأهلى رفض بشكل قاطع فكرة التعاقد مع الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني المحترف بصفوف النصر السعودي، وتم إغلاق الملف بشكل نهائي.

- أشارت تقارير إعلامية تركية، إلى تقديم نادي بشكتاش عرضا على الأهلي السعودي، لضم المدافع مريح ديميرال على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع تحمل نصف راتبه، علما أن صحيفة "Fotomac" التركية، أوضحت أن إدارة "الراقي" ترغب في الحصول على (15) مليون يورو لبيع عقد رافضه فكرة الإعارة.

 

اقرأ أيضا

عرض مغري للأهلي يمنحه فرصة للرد بقوة على صفقات الاتحاد

شرط تعجيزي من أجل رحيل هدف الأهلي والاتحاد في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن