الأهلي يستهدف نجوم الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 22/07/2024
260
منذ شهر
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته، للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدير الفني الألماني، ماتياس يايسله، الذي يطمح بالعودة مجددًا لمنصات التتويج.

ويستهدف مسؤولو النادي الأهلي، الكثير من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي بدأ يوم 18 يوليو الماضي، وعلى رأسهم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، بخلاف لاعبين آخرين من أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية، عن رغبة الأهلي في الحصول على خدمات لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي’ لتدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وأكدت صحيفة «الرياضية» أن ريتشاليسون، لاعب توتنهام الإنجليزي، بجانب جابريال جيسوس، لاعب أرسنال، من ضمن الخيارات المطروحة للتعاقد معهما، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة ذاتها، أن التعاقد مع أحدهما، سيكون لتعويض رحيل الفرنسي، سانت ماكسيمان، لاعب الفريق، الذي انتقل إلى فريق فنربخشة التركي لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأوضحت التقارير أن إدارة الأهلي تنتظر الموافقة الفنية من جانب يايسله، وفي حالة عدم الموافقة سيتم التعاقد مع جناح أيسر أجنبي ورأس حربة آخر.

اقرأ أيضا

بشكتاش يتجه لنظام الإعارة من أجل خطف نجم الأهلي.. ماذا يحدث؟

مفاجأة.. الأهلي يغلق ملف التعاقد مع جناح النصر الطائر

حمل تطبيق سعودي الآن