أول تعليق من معاذ فقيهي بعد انضمامه لنادي الاتحاد

تاريخ النشر: 22/07/2024
178
منذ شهر
معاذ فقيهي

علق معاذ فقيهي، لاعب نادي الاتحاد، المنتقل حديثًا من الهلال، على انضمامه للعميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي الاتحاد، بالأمس، بشكل رسمي عن ضم معاذ فقيهي قادمًا من نادي الهلال السعودي لمدة 4 مواسم.

رسالة فقيهي إلى جمهور الاتحاد

وكتقب فقيهي عبر حسابه الرسمي على موقع «أكس»: "جمهور الإتحاد العاشق، سعيد جدًا بالانضمام لكتيبة النمور، وأن أكون جزء من هذا الكيان العظيم، بإذن الله نكون على قدر طموحكم وتطلعاتكم و نفرح سوياً بالبطولات".

رسالة فقيهي إلى إدارة الاتحاد

وأضاف فقيهي في تغريدته عبر موقع «أكس»: "شكر خاص لرئيس الاتحاد، ومجلس إدارته على ثقتهم فيني، و بإذن الله أكون عند حسن ظنهم في تحقيق الأهداف المرجوة".

رسالة فقيهي إلى جماهير الهلال

وتابع لاعب الاتحاد حديثه: "جمهور الهلال العريق الغالين على قلبي، شكرًا على دعمكم لي، شكرًا على تحفيزكم لي، شكرًا على كل شيء قدمتوه لي من بداية وجودي في نادي الهلال من فئة البراعم حتى اليوم، عشت لحظات لاتنسى في هذا النادي الكبير، ستظل مكانكم كبيرة دائمًا وأبدًا".

رسالة فقيهي إلى رئيس الهلال

وأكمل فقيهي: "سعادة الرئيس فهد بن نافل، سعادة الأستاذ فهد المفرج، شكرًا على وقفتكم معي، كنتم خير داعم و محفز، استفدت من نصائحكم و توجيهاتكم، شكراً لكم و فالكم التوفيق في القادم شكرًا لجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين اللي كانوا لهم فضل بعد الله علي".

وفي ختام حديثه عبر موقع «أكس»، قال فقيهي: "الشكر موصول لأخي وصديقي ووكيل أعمالي عبدالله الحسين على مجهوداته طوال الفترة الماضية". 

اقرأ أيضا

ضحية جديدة في الاتحاد عقب حسم صفقة ديابي.. ترقب جماهيري

موسى ديابي في الاتحاد 100%.. حسمت الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن