بينتو يثير حماس الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 22/07/2024
212
منذ شهر
بينتو يثير حماس الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا.. ماذا حدث؟

علق الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا، في موقع التواصل الاجتماعي «أكس» على انضمام بينتو إلى نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

وكتب الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا في تغريدة عبر موقع «أكس»: "بينتو ماثيوس سيحمي عرين النصر في دوري أبطال آسيا النخبة، كم مباراة سيخرج بشباك نظيفة في الموسم الجديد".

وأعلن نادي النصر، عن التعاقد مع البرازيلي بينتو ماثيوس حارس مرمى منتخب السيلساو، رسميا والانضمام إلى العالمي بداية من فترة الانتقالات الصيفية.

ويمتد عقد بينتو مع النصر، حتى موسم 2028، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين يورو، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، وتوقف المفاوضات مع فوتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى النصر للعودة مجددًا إلى منصات التتويج مرة آخرى، بعد موسم صفري خالي من الألقاب، حيث لم يتمكن الفريق ن حصد أي بطولة، وكان قريب جدًا من لقب كأس الملك، لكن خسر المباراة النهائية.

وخسر النصر بالموسم الماضي دوري روشن، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي؛ بالإضافة إلى الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

قرعة كأس النخبة الآسيوية.. مفاجأة تنتظر الهلال والنصر

خوفا من إقالة كاسترو بشكل مفاجئ.. رسالة إلى رئيس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن