بسبب دي بروين ودوري روشن.. فرمان حاسم لمانشستر سيتي في الصيفية

تاريخ النشر: 22/07/2024
210
منذ شهر
كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي

 يواجه مانشستر سيتي خطر فقدان نجمه البلجيكي كيفين دي بروين لصالح نادي الاتحاد السعودي بعد أن قدم له النادي عرضًا ضخمًا لضمه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ضم لاعب خط وسط كريستال بالاس إيبيريتشي إيزي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للبلجيكي دي بروين، بعد 9 سنوات مع السيتي.

وأكدت تقارير من صحيفة «ميرور» الإنجليزية، الاتحاد قدم عرضًا مغريًا لـ دي بروين، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في صيف 2025، وقد أبدى اللاعب البلجيكي انفتاحه على الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن مانشستر سيتي إلى تعزيز خط وسطه بضم إيزي، لاعب كريستال بالاس البالغ من العمر 26 عامًا، من أجل سد الفجوة، التي سيتركها دي بروين في منتصف الملعب.

ويمتلك إيزي ثلاث سنوات متبقية في عقده مع كريستال بالاس، ويتضمن عقده شرطًا جزائيًا بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني، وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن مانشستر سيتي مستعد لدفع الشرط الجزائي.

والجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية بدأت يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل المقاييس.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد الجديد يستفز جمهور الهلال.. تصرف مثير يشعل منصة إكس

الاتحاد يشعل الميركاتو ويقترب من ضم نجم مانشستر سيتي.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن