الشباب يتوصل لاتفاق نهائي مع نجم الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 22/07/2024
210
منذ شهر
الشباب وأبها

أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عن توصل نادي الشباب إلى اتفاق شخصي مع المدافع الإسباني ديفيد جارسيا، للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لرومانو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فإن المفاوضات جارية بين إدارة نادي الشباب ونظيرتها في أوساسونا، النادي الحالي للاعب، من أجل الاتفاق على رسوم الانتقال خلال الميركاتو الصيفي.

ويشغل جارسيا، البالغ من العمر 30 عامًا، مركز قلب الدفاع، وينتهي عقده مع أوساسونا في 30 يونيو 2026، وتقدر القيمة السوقية للاعب بـ 10 مليون يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وتشير التوقعات إلى أن عملية إتمام صفقة انتقال جارسيا إلى الشباب باتت قريبة، خاصة بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب، ويبقى على إدارة الناديين الاتفاق على رسوم الانتقال ليصبح انتقال اللاعب رسميًا.

وخاض جارسيا في مسيرته الاحترافية 324 مباراة، بواقع 28218 دقيقة، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا، وصنع 3 أهداف، وحصل على 80 بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء.

والجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، بدأت يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نارية بكل المقاييس.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الشباب يرفض الاستمرار ويعود إلى بلاده

فيديو| بعد رحيله عن الشباب.. استقبال أسطوري للكرواتي راكيتيتش

حمل تطبيق سعودي الآن