كوليبالي يتحدث عن عروض أوسيمين.. هل توسط لحسم انتقاله للسعودية؟

تاريخ النشر: 22/07/2024
285
منذ شهر
كوليبالي يتحدث عن عروض أوسيمين.. هل توسط لحسم انتقاله للسعودية؟

تحدث المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، المحترف بصفوف الهلال السعودي، عن العروض المقدمة لصديقه النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي. 

وينتهي عقد أوسيمين في يونيو لعام 2026، إلا أن الإدارة تبدو منفتحة للتخلص من خدمات اللاعب من أجل توفير سيولة مادية لبعض الصفقات الأخرى.

وارتبط اسم أوسيمين بالانتقال لنادي أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى مسؤولو "الراقي" بكل قوة إلى حسم انتقال المهاجم النيجيري لتعزيز هجوم الفريق، بالتزامن مع رحيل الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمان عن "قلعة الكؤوس".

كما ترددت أنباء عن دخول إدارة نادي الهلال السعودي على خط المفاوضات لضم المهاجم النيجيري، برغبة من المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، بهدف تنوع النسق الهجومي للفريق، علما أن جماهير "الأزرق" تنادي منذ فترة بضرورة استبعاد الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي واستبداله بصفقة أجنبية أخرى قادرة على تقديم الإضافة خاصة مع مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية 2025 في نسختها الجديدة.

وفي سياق متصل، نفى مدافع الهلال كاليدو كوليبالي، كل ما تردد عن توسطه في الصفقة الهجومية، مؤكدا بأنه في هذه الحالة يفضل الابتعاد حتى لا يؤثر على قرار صديقه السابق فيكتور أوسيمين.

ورد كوليبالي على سؤال لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، هل تحدثت مع أوسيمين؟، لا لكنني سأفعل، رغم أنه عندما يكون الحديث بشأن الانتقال فأنا أفضل تجنبه، حتى لا أؤثر عليه في تلك المسألة الحساسة، فأنا سأظل إلى الأبد مشجعا لنابولي، وأتمنى لهم التوفيق والفوز بكل البطولات مع المدرب الجديد أنطونيو كونتي". 

اقرأ أيضا

الرياض يعلن تعاقده مع نجم الهلال السابق رسميا

مفاجآت الاتحاد مستمرة في الميركاتو بضم نجم الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن