بشرى سارة لجماهير الهلال.. قرار إداري صارم ينهي الأزمة الشائكة

تاريخ النشر: 22/07/2024
261
منذ شهر
بشرى سارة لجماهير الهلال.. قرار إداري صارم ينهي الأزمة الشائكة

في تطورات متلاحقة داخل أروقة نادي الهلال السعودي، كشفت تقارير صحفية، عن آخر مستجدات ملف الظهير الأيسر رينان لودي، وموقف الجهاز الفني والإدارة من طلبات جماهير "الزعيم" برحيل المحترف البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتصدر لودي المشهد داخل معقل "الزعيم" خلال الأيام الماضية، خاصة بعدما ظهر بمستويات غير مرضية لأنصار الهلال، خلال ودية الفريق ضد نويشات النمساوي.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للظهير البرازيلي، فشل خلالها في استخلاص الكرة من أمام مهاجم الفريق النمساوي الذي نجح في مراوغته، كما بدى على خيسوس علامات الغضب والاستياء من الهفوات المتكررة للاعب. 

وفي السياق ذاته، أطلقت جماهير الهلال هاشتاج "بيع لودي مطلب الهلاليين"، ليتصدر الترند في السعودية، مما دفع الإدارة للاستجابة السريعة لصوت المشجعين. 

وكشفت صحيفة "الرياض"، اليوم، عن تطور جديد مؤكدة بأن إدارة الهلال منفتح على العروض التي تصل إلى النادي لبيع عقد اللاعب أو إعارته خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

من جهة أخرى، أشارت ذات الصحيفة، إلى تركيز إدارة الهلال حاليا على التوقيع مع موهبة شابة مواليد 2003، في خانة الجناح لتعزيز الشق الهجومي للفريق. 

يذكر أن، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مقبل على موسم تنافسي من العيار الثقيل، حيث سيشارك الزعيم في دوري روشن وكأس السوبر وكأس الملك ودوري أبطال آسيا "النخبة"، وكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة. 

اقرأ أيضا

الرياض يعلن تعاقده مع نجم الهلال السابق رسميا

قرعة كأس النخبة الآسيوية.. مفاجأة تنتظر الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن