سعودي سبورت .. تطور جديد في انتقال أوسيمين للأهلي وباريس ينسحب

تاريخ النشر: 22/07/2024
689
منذ شهر
سعودي سبورت .. تطور جديد في انتقال أوسيمين للأهلي وباريس ينسحب

يواصل النادي الأهلي سعيه بكل قوة، للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي ينتهي يوم 2 سبتمبر 2024.

ويواجه الأهلي منافسة قوية من جانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، لتويض رحيل كليان مبابي، إلى ريال مدريد الإسباني.

وفي هذا الصدد، قال هيرفي بينوت، الصحفي بجريدة «لكيب» الفرنسية، في تصريحات خاصة لموقع "سعودي سبورت"، أن أوسمين أصبح بعيدًا عن فريق باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف الصحفي الفرنسي في تصريحاته، أن هناك عائقان أمام باريس سان جيرمان، يعطلان انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق الباريسي بداية من الموسم المقبل.

ويتمثل العائق الأول كما ذكر بينوت خلال تصريحاته، في لويس أنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لافتًا النظر إلى أنه لا يحب أسلوب لعب أوسمين داخل الملعب.

وأشار بينوت في تصريحاته، أن الشرط الجزائي الضخم الذي حدده فريق نابولي الإيطالي، من أجل السماح للمهاجم النيجيري بالانتقال لأي فريق، من ضمن الأسباب التي تمنع انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وأكد الصحفي الفرنسي في ختام تصريحاته، أن السبب الأساسي، الذي يعطل انضمام أوسمين إلى باريس سان جيمان، يتمثل في رغبة أنريكي، على الرغم من أنه لاعب مميز، على حد تعبيره.

والجدير بالذكر أن نابولي الإيطالي حدد 137 يورو، قيمة الشرط الجزائي، من أجل السماح لفيكتور أوسمين بالرحيل لأي نادي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

اقرأ أيضا

ميركاتو الأهلي| انتفاضة جماهيرية..إلغاء صفقة الجناح ومفاجأة صادمة

انسحاب الأهلي من البطولات بسبب الصفقات.. تحذيرات مدوية !

حمل تطبيق سعودي الآن