ضربة موجعة لميركاتو الاتحاد..الأهلي يقترب من ضم الصفقة الحلم

تاريخ النشر: 22/07/2024
694
منذ شهر
الأهلي والاتحاد

في خطوة تسعد جماهير "الراقي" وتزعج مشجعي "العميد"، زف الصحفي البريطاني الشهير سام سي، خبير سوق الانتقالات، بشرى سارة إلى الأهلاوية بخطف صفقة كبرى من الغريم التقليدي الاتحاد. .

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة النادي الأهلي السعودي. 

وتتردد أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقف المفاوضات بين أصحاب القرار في نادي الاتحاد ووكلاء النجم النيجيري أديمولا لوكمان، المحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، ودخول الجار الأهلاوي في الصفقة بقوة.

وفي سياق متصل، كتب الصحفي البريطاني سام سي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، من الواضح أن النادي الأهلي السعودي، مثل الاتحاد، لديه ميزانية كبيرة للحصول على لاعب نجم". 

وتابع: "يعود التأخير في تأمين مثل هذا اللاعب إلى سعيهم وراء أسماء كبيرة، بما في ذلك العديد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز". 

وأضاف: "على عكس الأندية الأخرى التي تضم نجوما بارزين مثل بنزيما ونيمار وكريستيانو رونالدو، يفتقر الأهلي إلى اسم بارز، ومع ذلك، من المتوقع أن يقوموا باستثمارات كبيرة هذا الصيف". 

وتأتي تغريدة الصحفي البريطاني الشهير المختص بسوق الانتقالات، بمثابة ضربة قوية للاتحاديين بينما تحمل رسالة طمأنينة للأهلاوية على الميركاتو، بأن الأخبار القادمة تحمل بشرى سارة بحسم أكثر من صفقة كبرى خاصة مع رحيل الفرنسي ماكسيمان. 

ويواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي يرغب في بناء فريق قوي خلال الميركاتو الصيفي، بالتزامن مع مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا "النخبة" الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

انسحاب الأهلي من البطولات بسبب الصفقات.. تحذيرات مدوية !

الأهلي يستهدف نجوم الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن