ميركاتو الهلال| طلب إلى اللذيذ.. تطور مفاجئ بانتقال الفرج للنصر

تاريخ النشر: 22/07/2024
305
منذ شهر
ميركاتو الهلال

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي الهلال السعودي. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي، ودوري روشن. 

وبدأت الأندية السعودية، التحضير للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

- كشفت صحيفة "الرياض"، عن تطور جديد يفيد بأن إدارة الهلال منفتحه على العروض التي تصل إلى النادي لبيع عقد الظهير الأيسر البرازيلي أو إعارته خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

- أشارت تقارير صحيفة، إلى تركيز إدارة الهلال حاليا على التوقيع مع موهبة شابة مواليد 2003، في خانة الجناح لتعزيز الشق الهجومي للفريق. 

- وجه الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، رسالة إلى سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي، أوضح فيها، أن الهلال سيحمل لواء الوطن في أكبر محفل عالمي في تاريخ الأندية قبل أقل من عام، ممثل الوطن يستحق الدعم بشكل أكبر وتسخير الإمكانيات لتشريف الرياضة السعودية كعادة كبير آسيا.

- أشارت تقارير إعلامية، إلى عدم توقيع سلمان الفرج، على الانتقال لأي نادي من نيوم والقادسية والاتحاد والأهلي، رغم دخولهم جميعا فترات الإعداد للموسم المقبل، مع أنباء عن تمسك اللاعب الذهاب للغريم التقليدي النصر، لعدة أسباب أبرزها رغبة كاسترو وبقاءه في الرياض بجاور عائلته، حسبما أفاد الإعلامي سعود الصرامي.

اقرأ أيضا

إنقاذ سلمان الفرج..دور لجنة الاحتراف ورفض الهلال الهزيمة من النصر

الرياض يعلن تعاقده مع نجم الهلال السابق رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن