ميركاتو الأهلي| ضربة للاتحاد وإصابة ماكسيمان وتطور صفقة برازيلية

تاريخ النشر: 22/07/2024
320
منذ شهر
ميركاتو الأهلي| ضربة للاتحاد وإصابة ماكسيمان وتطور صفقة برازيلية

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة النادي الأهلي السعودي. 

ويواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي يرغب في بناء فريق قوي خلال الميركاتو الصيفي.

وفشل الأهلي في التتويج بأي بطولة خلال منافسات الموسم الكروي الماضي، وهو ما ترغب منظومة "الراقي" بتغييره في الموسم المقبل، عن طريق أنتدبات على قدر التطلعات.

ويسرد لكم موقع "سعودي سبورت"، أبرز ما جاء في الميركاتو الصيفي، داخل النادي الأهلي آخر 24 ساعة.

- كتب الصحفي البريطاني سام سي، المختص بسوق الانتقالات: "من الواضح أن النادي الأهلي السعودي، مثل الاتحاد، لديه ميزانية كبيرة للحصول على لاعب نجم، ويعود التأخير في الصفقات هو السعي وراء أسماء كبيرة، بما في ذلك العديد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يقوموا باستثمارات كبيرة هذا الصيف". 

- ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقف المفاوضات بين أصحاب القرار في نادي الاتحاد ووكلاء النجم النيجيري أديمولا لوكمان، المحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، ودخول الأهلي بقوة في الصفقة.

- أكد ياغيز سابونجوجلو، الصحفي التركي، أن ماكسيمان، يغيب عن قائمة فنربخشة التي تواجه فريق لوجانو السويسري، ضمن منافسات المباريات الفاصلة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة قوية تعرض لها اللاعب، في تدريبات الفريق الأخيرة أمس الأحد.

- قالت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن نادي توتنهام يطلب 60 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن ريتشارليسون بعد أن أبدى الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي.

اقرأ أيضا

انسحاب الأهلي من البطولات بسبب الصفقات.. تحذيرات مدوية !

ضربة موجعة لميركاتو الاتحاد..الأهلي يقترب من ضم الصفقة الحلم

حمل تطبيق سعودي الآن