الهلال يقسو على العربي القطري وتعليق تاريخي عن مونديال الأندية

تاريخ النشر: 22/07/2024
994
منذ شهر
الهلال والعربي القطري

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال السعودي ضد العربي القطري الودية، بتقدم الزعيم بهدفين دون مقابل، ضمن ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل 2024-2025. 

تقام مباراة الهلالضد العربي القطري الودية على أرضية ملعب استاد وينر نيوستادت في النمسا، وينقل اللقاء عبر تطبيق STC، وتم تكليف المعلق الرياضي عبدالله الحربي لتولي مهمة التعليق على أحداث لقاء الهلال والعربي الودية.

ودخل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، مواجهة العربي القطري، بتشكيل رسمي يتكون من ياسين بونو في حراسة المرمى، وفي الدفاع سعود عبدالحميد، تمبكتي، خليفة، الشهراني، وبخط الوسط ناصر، كنو، سالم، سافيتش، ميشايل، ويتقدمهم الصربي ألكسندر ميتروفيتش. 

وبدأت المباراة بضغط عالي من الهلال على دفاعات الفريق القطري، ونحج البرازيلي ميشايل ديلجادو، عند الدقيقة الـ11 من استغلال هجمة خطيرة للأزرق من الجهة اليمني مراوغا حارس المرمى ومسددا الكرة مسجلا أول أهداف الزعيم. 

وضاعف ناصر الدوسري، النتيجة عند الدقيقة السادسة عشرة مسددا كرة من خارج منطقة الـ"18" تسكن الشباك ليعلن الحكم الهدف الثاني للأزرق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين نظيفين. 

وخلال سير المباراة قال المعلق الرياضي عبدالله الحربي، عن الهلال: "وصل لنهائي كأس العالم للأندية بعناصر عادية وقارع ريال مدريد، فما بالكم بعناصره الحالية تمكنه تحقيق البطولة". 

يذكر أن، فريق العربي، خلال الشوط الأول من مواجهة الهلال الودية، لم يستطع النادي القطري من توجيه أي تسديده على مرمى الزعيم. 

اقرأ أيضا

الأسطورة ليبرون جيمس يرفع العلم الأمريكي في افتتاح الأولمبياد 

فيديو| بأول ربع ساعة.. الهلال يتقدم بهدفين على العربي القطري وديا

حمل تطبيق سعودي الآن