رد رسمي من الشباب على الاتحاد.. "صفقة تبادلية كبرى"

تاريخ النشر: 23/07/2024
1319
منذ شهر
رد رسمي من الشباب على الاتحاد.. صفقة تبادلية كبرى

في مفاجأة من العيار الثقيل، أنهى نادي الشباب السعودي، حالة الجدل الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع انطلاق الميركاتو الصيفي، حول رحيل نجم الفريق لليوث إلى نادي اتحاد جدة. 

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن صفقات نوعية بين الأندية وبعضها ومن الخارج. 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، تشير إلى عودة اللجنة الرياضية في نادي اتحاد جدة لفتح ملف التعاقد مع الجناح الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو المحترف بصفوف فريق الشباب السعودي. 

وخلال الأيام الماضية ربطت بعض التقارير الإعلامية، أن انتقال كاراسكو إلى نادي الاتحاد سيأتي في شكل صفقة تبادلية كبرى طرفها الأخر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

ولكن في تطور مثير للأحداث، خرج تركي الغامدي، المتحدث الرسمي لنادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، لينفي كل ما قيل مؤكدا على بقاء الجناح البلجيكي في قلعة "الليوث"، علما أن النادي العاصمي وقع رسميا مع حمد الله خلال الساعات الماضية بعقد لمدة ثلاث مواسم، ليفشل مخطط العميد بشأن الصفقة التبادلية نهائيا.

كاراسكو صاحب الـ30 عاما انضم لنادي الشباب في صيف 2023، قادما من نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بعقد يستمر مع الليوث حتى صيف 2027، وتقدر قيمته السوقية بحسب موقع "ترانسفير ماركت" 14 مليون يورو. 

وتألق الجناح البلجيكي مع الشباب الموسم المنصرم، وقدم أدائا كبير في الدوري والكأس، حيث دافع عن شعار "الليوث" في 27 مباراة، ساهم خلالها في 18 مباراة. 

من جهة أخرى، يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، معسكر خارجي في إسبانيا يستمر لمدة 21 يوما، حيث بدأ في 19 من شهر يوليو الجاري ويستمر حتى 9 أغسطس المقبل، حيث سيخوض "الليوث" بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا 3 مباريات تجريبية، الأولى أمام سي دي تينيريفي 29 يوليو الجاري، ثم يلاقي لاس بالماس 2 أغسطس المقبل، ويسدل الستار على تحضيراته ضد فالنسيا في السادس من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا

الشباب يتوصل لاتفاق نهائي مع نجم الدوري الإسباني

بلانيس يتحدث عن تجربة الشباب مع برشلونة.. هل تتكرر في الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن