رئيس الاتحاد يزف بشرى سارة للجماهير بعد التعاقد مع موسى ديابي

تاريخ النشر: 23/07/2024
981
منذ شهر
موسى ديابي

زف لؤي مشعبي، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي الاتحاد غير الربحية، بشرى سارة لجماهير العميد، وذلك بعد التعاقد رسميا مع الدولي الفرنسي موسى ديابي.

وبات نادي الاتحاد قريبا من الإعلان عن صفقته الثالثة هذا الصيف، بعدما حسم تعاقده مع ل كل من حسام عوار لاعب نادي روما الإيطالي، وصالح الشهري، مهاجم نادي الهلال، حيث من المنتظر الإعلان عن صفقة موسى ديابي خلال الساعات القادمة. 

وطالب أحد المشجعين لنادي الاتحاد رئيس النادي بإقامة فيديو تقديمي لصفقة ديابي أقوى من عبد الرزاق حمد الله، الذي انتقل لصفوف الشباب خلال الساعات الماضية. 

ورد لؤي مشعبي رئيس الاتحاد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X"، حيث أكد أن الإعلان عن صفقة ديابي سيكون أقوى بكثير.

تغريدة

- من هو موسى ديابي صفقة الاتحاد الجديدة؟

هو لاعب كرة قدم فرنسي، ولد بمدينة باريس في 7 يوليو 1999، يشارك حاليًا مع نادي أستون فيلا الإنجليزي في مركز الجناح الأيمن، الذي انضم إليه في 22 يوليو 2024، وينتهي عقده في 30 يونيو 2028.

خاض ديابي عدة تجارب احترافية في مسيرته الكروية، والبداية كانت مع ناشئي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي،قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ومنه إلى فريق باير ليفركوزن الألماني، وأخيرًا مع فريق أستون فيلا الإنجليزي.

اقرأ أيضا

رسالة مؤثرة من الاتحاد إلى حمدالله بعد انتقاله إلى الشباب

إيدرسون والاتحاد.. الشوط الأخير في الصفقة من أجل التوقيع للعميد

حمل تطبيق سعودي الآن