الاتحاد ينسحب من صفقة كبرى أمام الأهلي لهذا السبب

تاريخ النشر: 23/07/2024
419
منذ شهر
نادي الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للإعلان عن صفقة انتقال موسى، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، ليمثل الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد.

وبدأت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

وكشفت تقارير موقف الاتحاد من التعاقد مع أديمولا لوكمان، لاعب أتالانتا الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي، بعد التعاقد مع موسى ديابي، الذي سيتم الإعلان عن ضمه في القريب العاجل.

وقال رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، في تغريدة عبر موقع «أكس» أن الاتحاد قرر سحب العرض المقدم إلى نادي أتالانتا الإيطالي؛ من أجل ضم لوكمان في الميركاتو الصيفي.

وأضاف جاليتي في تغريدته، أن قرار انسحاب الاتحاد من صفقة لوكمان، يأتي بعد التعاقد مع موسى ديابي، الذي رأت فيه الإدارة والجهاز الفني، أنه يقوم بنفس مهام لاعب نابولي.

وكشف جاليتي أن النادي الأهلي وضع لوكمان من ضمن القائمة المستهدفة لجلب اللاعب في الميركاتو الصيفي بعد قرار الاتحاد بالانسحاب من صفقة اللاعب.

وفي سياق آخر، زف لؤي مشعبي، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي الاتحاد غير الربحية، بشرى سارة لجماهير العميد، وذلك بعد التعاقد رسميا مع الدولي الفرنسي موسى ديابي.

ورد لؤي مشعبي رئيس الاتحاد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X"، حيث أكد أن الإعلان عن صفقة ديابي سيكون أقوى بكثير.

اقرأ أيضا

انتظار العروض الرسمية.. الاتحاد يخطط لرحيل هذا الثنائي في الصيفية

رد رسمي من الشباب على الاتحاد.. صفقة تبادلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن