الكشف عن خريطة صفقات الهلال.. هل وقع خيسوس بقرار خاطئ؟

تاريخ النشر: 23/07/2024
722
منذ شهر
خورخي خيسوس

سلط الناقد الرياضي فيصل الرعوجي، الضوء على قرار خاطئ وقع فيه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن صفقات قادمة وأخرى راحله عن قلعة "الزعيم" لعل أبرزها الظهير الأيسر الشاب معاذ فقيهي. 

وقال فيصل الرعوجي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "قناعة خيسوس في إبقاء ياسر الشهراني والبرازيلي رينان لودي، واستغناؤه عن معاذ فقيهي أعتقد أنه خط".

وتابع: "يبدو أن المدرب لم يكن مركز على اللاعب، حتى أن فترة إعارته قدم موسما ممتازا مع التعاون وظهر بمستوى جيد، لكن بعض المدربين لديهم قناعات معينة في اللاعبين". 

وأضاف: "ربما يرى خيسوس إنه يجلب لاعب أجنبي تحت 20 عاما في هذه الخانة، وقد يكون هناك لاعب بيعنه يعول عليه البرتغالي". 

وأردف الناقد الرياضي: "لو كان لودي قدم مستويات طيبة ممكن الجماهير كانت تتغافل عن خروج معاذ لكنهم يطالبون وفق الموجود حتى ياسر الشهراني لم يعد بإمكانياته القديمة من بعد إصابته في كأس العالم". 

واختتم فيصل الرعوجي، تصريحاته قائلا: "أرى أن المدرب لديه قناعات إنه يجلب لاعب تحت 20 عاما خصوصا إذا جلب اللاعب الثامن في الأمام، أعتقد بأن الظهير الأيسر بيكون من اللاعبين المواليد اللي تحت 2003". 

اقرأ أيضا

الهلال والنصر هما الأسوأ.. تعليق ناري على تحركات الثنائي

خيسوس يستفز جمهور الهلال.. لهذا السبب طرد نجم المستقبل

حمل تطبيق سعودي الآن