ثنائي الهلال في الاتحاد .. الأرقام تفاجئ المدرب لوران بلان

تاريخ النشر: 23/07/2024
433
منذ شهر
ثنائي الهلال في الاتحاد .. الأرقام تفاجئ المدرب لوران بلان

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يسعى فيه بالعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال.

ويعمل مسؤولو الاتحاد على دعم الفريق بشكل مميز، قبل انطلاق المنافسات الموسم الكروي الجديد، ومن ضمن اللاعبين الذين انضموا إلى العميد ثنائي الهلال صالح الشهري ومعاذ فقيهي.

ويسرد لكم موقع "سعودي سبورت" أبرز أرقام صالح الشهري ومعاذ فقيهي، ثنائي الاتحاد، خلال منافسات الموسم الماضي مع نادي الهلال، وجاءت أرقام الثنائي كالتالي.

صالح الشهري (لاعب وسط مهاجم)

شارك صالح الشهري، البالغ 30 عامًا، مع نادي الهلال في الموسم الكروي الماضي (2023-2024) في جميع البطولات 27 مباراة، بواقع 14 لقاء في دوري روشن للمحترفين، و7 لقاءات في دوري أبطال آسيا، بجانب 4 في كأس الملك، بالإضافة إلى مباراتين في السوبر السعودي.

وتمكن الشهري رفقة الهلال من تسجيل 6 أهداف، بواقع 5 أهداف في دوري روشن، بجانب هدف في دوري أبطال آسيا، بينما لم يتمكن اللاعب من تسجيل أي هدف في بطولة كأس الملك أو السوبر السعودي.

27 مباراة.

792 دقيقة.

6 أهداف.

معاذ فقيهي (لاعب الجبهة اليسرى)

كان معاذ فقيهي المنتقل من الهلال إلى الاتحاد، يلعب معارًا في نادي التعاون خلال الموسم الكروي الماضي (2023-2024)، وشارك اللاعب في 27 مباراة رفقة الفريق.

وجاءت مباريات فقيهي البالغ 23 عامًا بواقع 24 مباراة في مسابقة دوري روشن، بالإضافة إلى 3 مباريات في كأس الملك، حيث لم يسجل أو يصنع أي هدف، خلال مشاركاته، لكنه قدم مباريات جيدة جعلته محط أنظار العديد من الأندية، فيما طالبت بعض جماهير الهلال بعودته مرة أخرى لصفوف الفريق.

27 مباراة.

2013 دقيقة.

0 أهداف.

اقرأ أيضا

رد رسمي من الشباب على الاتحاد.. صفقة تبادلية كبرى

انتظار العروض الرسمية.. الاتحاد يخطط لرحيل هذا الثنائي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن